تجميع ختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تجميع ختم الزيت العائم

تجميع ختم الزيت العائم

2020-09-21 14:45:17
ختم الزيت العائم هو ختم ميكانيكي خاص. إنه نوع من منتجات الختم المستخدمة على نطاق واسع في صناعة الختم. لديها قدرة تطبيق قوية ولها أداء ختم جيد في بيئات العمل القاسية مثل غبار الفحم والرمل والرطوبة.

قبل تغليف الزيت العائم ، حدد أولاً ختم الزيت العائم من مادة مناسبة وفقًا لدرجة الحرارة الفعلية والسرعة وحالة التآكل ومتطلبات الصيانة ذات الصلة للمعدات المستخدمة. بشكل عام ، يتم إضافة ختم الزيت العائم بالكروم والموليبدينوم والنيكل وعناصر أخرى من أجل القوة ومقاومة التآكل ومقاومة التآكل. أداء أفضل.

عند تجميع مانع تسرب الزيت العائم ، ضع أولاً مادة التشحيم على السطح الخارجي وقم بوضع شحم نظيف على الشفاه. إذا كان مانع تسرب الزيت يحتوي على شفة مقاومة للغبار ، فقم بتعبئة الشفاه الرئيسية والثانوية بشحم نظيف. ضع طرف شفة الختم لختم الزيت في فتحة المقعد باتجاه جانب وسط الختم. يمكن استخدام الأدوات الخاصة للضغط والدفع بالتساوي. لا تجبرها لمنع تلف الشفة وإمالة التركيب.

باختصار ، عند تجميع أختام الزيت العائمة ، يجب الانتباه إلى اختيار منتجات ختم الزيت العائم المناسبة واستخدام أدوات خاصة لتجميعها بشكل صحيح لضمان تأثير الختم.