المشاكل الشائعة في استخدام موانع تسرب الزيت العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > المشاكل الشائعة في استخدام موانع تسرب الزيت العائمة

المشاكل الشائعة في استخدام موانع تسرب الزيت العائمة

2020-05-11 10:51:11
ختم الزيت العائم هو نوع من الختم الميكانيكي الأكثر شيوعًا في البيئات القاسية. لها مزايا لا تمتلكها الأختام النفطية الأخرى ، وهي مفضلة لدى غالبية المستخدمين. مع زيادة وقت الاستخدام ، تحدث أحيانًا بعض المشكلات مع الأختام النفط العائمة.


أثناء الاستخدام اليومي للأختام الزيتية العائمة ، فإن إحدى أكثر المشاكل شيوعًا هي ضعف تأثير الأختام الزيتية. هناك سببان رئيسيان لسد ختم فقمة الزيت العائمة. واحد هو خطأ عملية الختم. من الأسهل حلها ، طالما أننا نستخدم طريقة الختم الصحيحة لحلها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن ناتجًا عن عملية خاطئة ، فمن المحتمل أن تكون جودة شفة ختم النفط من ختم الزيت العائم قد ظهرت. قد يكون تلف شفة ختم النفط. غالبًا ما يكون هذا أكثر صعوبة لأنه من الصعب إصلاحه. لحل المشكلة ، استبدل ختم الزيت الجديد فقط. لذلك ، آمل أيضًا أن يتمكن غالبية مستخدمي موانع تسرب الزيت العائمة من منع بعض الغازات المسببة للتآكل من الاتصال بختم الزيت العائم في الاستخدام اليومي وتقليل الضرر الناتج عن مانع تسرب الزيت العائم.


بالإضافة إلى مشكلة ختم الزيت العائم أعلاه ، قد تكون هناك أيضًا ظاهرة انخفاض الختم أثناء الاستخدام. غالبًا ما يكون سبب هذه الظاهرة هو أن سطح مجلة ختم النفط ليس سلسًا ، لذلك الحل الأفضل هو استخدام أدوات احترافية بعد التلميع ، إذا كانت لا تزال لا تعمل بعد العلاج ، يجب أن تفكر في استبدالها بأخرى جديدة .