عائم، سيلسويديلي المستخدمة في الدورق

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > عائم، سيلسويديلي المستخدمة في الدورق

عائم، سيلسويديلي المستخدمة في الدورق

2017-01-10 09:27:14
الأختام عائم يتم على نطاق واسع المستخدمة في المصفق، دعونا حان لمعرفة المزيد عن الدورق.

وظائف المصفق
تغذية

يتم تغذية المنتج عن طريق أنبوب ثابتة في منطقة تغذية يقع في وسط التمرير. ثم تسارعت circumferentially المنتج وتسليمها من خلال منافذ التوزيع في الوعاء.

تغذية وظائف المصفق
وعاء المصفق

الوعاء أسطواني/مخروطية شكل وتدور بسرعة قبل مجموعة تعديلها على النحو الأمثل للتطبيق. ملاط بالتناوب مع الوعاء في سرعة التشغيل وتشكل طبقة متحدة مركز في جدار وعاء. تعبأ المواد الصلبة الواردة في المنتج ضد الجدار السلطانية بقوة الطرد المركزي. يتم تحديد طول المقطع وعاء أسطواني وزاوية مخروط للوفاء بالمتطلبات الخاصة بالتطبيق.

وعاء المصفق وظيفة المصفق
التمرير المصفق

تدور بسرعة مختلفة قليلاً من الوعاء التمرير وينقل المواد الصلبة المنفصلة نهاية مخروطية الشكل من الوعاء. هذه السرعة التفاضلية يحدد فترة الإقامة من المواد الصلبة في الوعاء. وقت الإقامة عامل حاسم لجفاف الكعكة. يمكن تعديله عن طريق تغيير سرعة التمرير وبالتالي توفير العازل الأمثل التفاضلية. إذا كان تغيير الخصائص الفيزيائية للمنتج، يمكن توفيره التصفيق فلوتويج مع تصميم تمرير مختلفة أو عن طريق تعديل تمرير القائمة. التمرير في الملعب وواحد أو العديد من تكوينات الرائدة متغيرات التصميم الهامة.

المصفق وظيفة التمرير المصفق

التفريغ سولديس

المواد الصلبة تمت تسويتها هي إخراج عبر الموانئ في نهاية الوعاء مخروطي في المواد الصلبة السكنية وتقع من خلال قناة التصريف.

تصريف المواد الصلبة وظيفة المصفق
وتجاوز السدود

تدفق السوائل الموضحة بنهاية أسطوانية من وعاء حيث أنها خروج على لوحات وير. لوحات ير قابل للتعديل بسهولة يسمح للتكيف دقيقة من عمق البركة في الوعاء. ثم تجاوز السائل التي تم جمعها في دائرة سينتراتي وتبرأ ذمته بالجاذبية.

المصفق الأداء الوظيفي تجاوز سعة السدود
المكره قابل للتعديل

يمكن أيضا وفوجازارو مع المكره السائل توضيحها وخرجوا من وعاء الضغط. هذا يلغي الحاجة إلى مضخة غرفة منفصلة. هو المكره فلوتويج قابل للتعديل صقل هندسية التي تسمح بالتكيف السريع والدقيق من عمق البركة أثناء عملية لاستيعاب لتغيير ظروف عملية.
المصفق وظيفة المكره قابل للتعديل