كيفية تمديد خدمة الحياة من الأختام العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيفية تمديد خدمة الحياة من الأختام العائمة

كيفية تمديد خدمة الحياة من الأختام العائمة

2019-10-14 11:02:41
كما هو الحال مع أي أداة ، تعد خدمة الحياة مصدر قلق للجميع ، حيث أن حياتها مرتبطة مباشرة بكفاءة العمل. على الرغم من جودة ختم النفط العائم أمر جيد للغاية ، وسيخضع حتما للعديد من التلف والأضرار بعد فترة طويلة من الاستخدام ، لذلك بالإضافة إلى الصيانة المناسبة ، فإن اختيار المادة المناسبة أمر مهم للغاية. لقد قمنا بتحليل عدة طرق لإطالة عمر خدمة العديد من العوامل التي تؤثر على مدة خدمة الأختام الزيتية المؤقتة ، على النحو التالي:


1. ابدأ بالمادة الخام لختم النفط العائم. إذا تم استخدامه في البيئات القاسية مثل درجات الحرارة المرتفعة ، واخترت مادة مناسبة للاستخدام في ظروف درجات الحرارة المنخفضة ، فإن عمر الخدمة لن يكون طويلًا. لذلك ، من المهم جدًا اختيار المواد وفقًا لشروط الاستخدام.


2. بدءاً من جودة ختم الزيت العائم ، تحقق من المظهر وأعد القياس. في ظل الظروف العادية ، تكون جودة الختم المؤقت مؤهلة وعمر الخدمة الطويل.


3. يبدأ ختم الزيت العائم بوسط العمل ، إذا لم يتم اختيار الوسيط بشكل صحيح ، فإنه سيزيد حتما من تآكل ختم النفط العائم ويسرع من تلف ختم النفط العائم. لذلك ، من المهم للغاية اختيار وسيط العمل بشكل مناسب.


لإطالة عمر الخدمة لختم الزيت العائم ، يجب مراعاة جميع الجوانب ، ليس فقط حسب المواد الخام ، ولكن أيضًا على وسيط العمل. وبهذه الطريقة فقط يمكننا تمديد فترة خدمتها بشكل أفضل.