هوانغشي Rvitong ماكينات المحدودة

منزل، بيت > أخبار > أخبار مصنع  > هوانغشي Rvitong ماكينات المحدودة

هوانغشي Rvitong ماكينات المحدودة

2016-03-28 11:03:02
هوانغشي Rvitong آلات المحدودة هي مصنع المهنية على ختم العائمة، التي تأسست في عام 2004. لدينا مصنع استيعاب GNL التكنولوجيا الايطالية متقدمة من الإنتاج سنوات والبحوث والتجارب كثيرة كما لدينا نظام خاص للوصول إلى مختلف متطلبات العملاء.

ورحب الزبائن تصميم والكمية محاكمة أوامر الصغيرة. نحن نبذل قصارى جهدي لتصل إلى الشرط الخاص بك في الخدمة الجيدة والسمعة والإيمان لعلاقة طويلة وقوية.
ونحن نرحب ترحيبا حارا لكم للانضمام إلينا.

المنتجات خارج يتم بيع وطنيا في جميع أنحاء العالم، مثل الولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا واليابان وباكستان وماليزيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلاند ودول أخرى لبضع سنة. نحن لديها خبرة 8 سنوات في خدمة التداول.

القطر الداخلي للختم العائمة هو من 50-1،000mm. الآن بلدي مصنع لديها خط اثنين الإنتاج: واحد هو لقطعة forgeable، صلابة HRC58-62، اوقات العمل هو 5000HRS. والآخر هو لالمدلى بها، وصلابة HRC62-68، اوقات العمل هو 8000HRS. هناك أربعة أنواع مختلفة: نوع الواقف، نوع XY، نوع L ونوع صفيحة الحديد.

الأختام العائمة هي منتجات بسيطة، مكونة من عنصرين هما: حلقة ختم مصنوعة من الحديد الزهر خاص ومكون من المطاط (يا الدائري / طوقا). في الاستخدام، واثنين من الأختام متطابقة تجعل الزوج. وختم، وهو مكون انزلاق، ليست على اتصال مع رمح لأن استدامة هذه الاتفاقية المكون من المطاط، وبالتالي يتبع شعاعي والاقتراحات الجة من رمح عن كثب.

لأنها وضعت لتطبيقات الطين، يتم إجراء حلقات ختم من الصعب للغاية، ومقاومة للاهتراء ومواد مقاومة للتآكل. المكون المطاط يضغط الأسطح المنزلقة وختم وأيضا بمثابة الختم. لذلك، وهي مصنوعة من المواد التي هي شديدة المقاومة لدرجات الحرارة الباردة والحرارة مع قليل من مجموعة ضغط من أجل حياة تعد مفيدة.

وتشمل الاستخدامات الرئيسية الأختام العائمة بكرات الجنزير، محركات السفر والعاطلون من البناء والآلات الزراعية، وأيضا للناقلات، خلاطات وآلات حفر مختلفة. وبعبارة أخرى، فهي تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات منخفضة السرعة نسبيا تتعرض لمواد غريبة.