الحملة بعد المائة الفوج

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > الحملة بعد المائة الفوج

الحملة بعد المائة الفوج

2016-03-27 16:07:38

في بداية مارس، Rvton ومئات أخرى الشركات ذهبت إلى هوبى، ووهان لحضور هذا الحدث حملة بعد المائة فوج.

يقام الحملة بعد المائة الفوج من قبل الحكومة الصينية لتشجيع تنمية التجارة الخارجية، أكثر من مئات وصلت الشركات. رئيسا للجمعية هوبى التجارة الإلكترونية، تحصل الشركة إنجازا كبيرا جدا.

الحملة بعد المائة فوج مشاركة ل شهر تقريبا، وهو ما يعني في نهاية مارس أولئك الذين يكسبون أكثر والحصول على معظم تقدم، يمكن أن يكون بطلا. ويهدف هذا الحدث إلى تحفيز الروح المعنوية والعمال تجعل حياة أفضل. ونحن نعتقد أن شركتنا، هوانغشي Rvitong آلات المحدودة، يمكن أن يكون أفضل واحد.

هوانغشي Rvitong الماكينات المحدودة هي مصنع المهنية في ختم العائمة، التي تأسست في عام 2004. لدينا مصنع يمتص GNL التكنولوجيا الايطالية متقدمة من الإنتاج وسنوات عديدة والبحوث والخبرة، لدينا نظام خاص للوصول إلى مختلف متطلبات العملاء. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم وطنيا، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، فرنسا، اليابان، باكستان، ماليزيا، سنغافورة، اندونيسيا، تايلاند وغيرها من البلدان لسنوات قليلة. لدينا خبرة أكثر من 13 عاما في التداول خدمة.

نحن المورد ختم من الصين، مصنع المهنية المتخصصة في ختم الميكانيكية لمدة 12 عاما منذ عام 2004، معتمد مع ISO9001، وتوفالو، وضمان التجارة بابا الخ تشمل المنتجات لدينا KOBELCO، هيونداي، كوماتسو إلخ