إيرما مسؤولة عن 10 وفيات، يهدد ميامي

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > إيرما مسؤولة عن 10 وفيات، يهدد ميامي

إيرما مسؤولة عن 10 وفيات، يهدد ميامي

2017-09-08 09:12:54
تدهورت الاوضاع فى تركس وكايكوس اليوم الخميس فى الوقت الذى كان فيه اعصار ايرما المميت والهجوم على الجزر، واستمر فى تتبعه الى جنوب فلوريدا حيث يمكن ان يقتحم ميامي فى نهاية هذا الاسبوع.

وقال المركز الوطنى للاعاصير يوم الخميس "انه من المحتمل ان تجعل ارما ارضا فى جنوبى فلوريدا واعصارا كبيرا خطرا، وتسبب فى حدوث عواصف تهدد الحياة وتؤثر على الرياح فى معظم انحاء الولاية".
ونقلت توقعات مركز الاعاصير المسار الاكثر احتمالا لعين العاصفة الى الغرب فى الساعة الخامسة مساء. إت الاستشارية.
وقال توم ساتر، خبير الأرصاد الجوية في سي إن إن: "يبدو أنه يتحول، على الرغم من أنه قد يكون 20 ميلا فقط، وهو يضع ميامي في أسوأ وضع ممكن".
"لأنه عندما تنظر إلى العاصفة الهائلة، أقوى الرياح، أقوى عاصفة العواصف، عصابات الأمطار الغزيرة هي دائما في ذلك الشمال، الربع الشمالي الشرقي.
لكن سيتر حذر من أن بعض النماذج تظهر العاصفة أبعد غربا وبعض الشرق أبعد. لا يزال أكثر من 600 ميل من فلوريدا.
قتلت ايرما، وهى عاصفة من الفئة الخامسة فى المحيط الاطلنطى، 175 ميلا فى الساعة، رياحا على الاقل عشرة اشخاص اليوم الاربعاء حيث دمرت الجزر الصغيرة فى شمال شرقى الكاريبى مثل باربودا ورحلت مئات الالاف من الزبائن فى بورتوريكو بدون قوة.
وقال حاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت يوم الخميس فى مؤتمر صحفى ان المتنبئين يحذرون من ان العاصفة قد تصل الى جنوب فلوريدا بحلول يوم الاحد "بغض النظر عن ساحل فلوريدا الذى تعيش فيه، كن مستعدا لاجلاء".
التي اعتمدت من سي إن إن الأخبار.