الأنواع الأكثر شعبية من الأختام العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > الأنواع الأكثر شعبية من الأختام العائمة

الأنواع الأكثر شعبية من الأختام العائمة

2023-11-20 15:02:01
1) نوع السلم
سطح العمل لهذا النوع من الحلقات العائمة هو سطح كروي ذو قطر كبير مع مقطع عرضي محوري متدرج. سطح العمل مقعر وهناك زاوية مضمنة من 1 إلى 2 درجة بين السطح الكروي العامل وحزام الختم اللامع. عند استخدامه في أزواج، يكون سطح العمل سطحًا كرويًا بقطر كبير. السطح الكروي على شكل فراشة ومختوم بشريط لامع. النوع المتدرج يوفر المواد والعمالة، وله أداء جيد للتزييت وتبديد الحرارة لسطح العمل. العيب هو أن العرض الإجمالي لسطح العمل ضيق وعمر الخدمة محدود.
2) البوق
سطح العمل لختم الزيت العائم هذا هو أيضًا سطح كروي ذو قطر كبير مع مركز مقعر، والمقطع العرضي على شكل جرس، ويكتمل الختم بشريطه اللامع. تتشابه مزايا الحلقة العائمة على شكل جرس مع مزايا النوع المتدرج. العيب هو أن عرض سطح العمل أضيق، ولكنه أوسع قليلاً من النوع المتدرج، كما أن عمر الخدمة الخاص به أفضل قليلاً من النوع المتدرج.
3) نوع كروي واسع
سطح العمل لهذا النوع من ختم الزيت العائم يمتد على طول الطريق إلى جذر الثقب الداخلي، مما يزيد بشكل كبير من العرض الإجمالي لسطح العمل، وبالتالي زيادة عمر الخدمة نسبيًا، وهو أكثر شيوعًا. لكنها تستغرق وقتًا أطول وتتطلب عمالة كثيفة، والتكلفة مرتفعة نسبيًا.
(4) نوع الأخدود الواسع
سطح العمل لهذا النوع من ختم الزيت العائم هو نفس النوع الكروي العريض، ولكن داخل حزام الختم اللامع، يوجد أخدود زيت نصف دائري متحد المركز مع الكيسين، والذي يلعب دور تخزين الزيت والتشحيم ، وتبديد الحرارة. عيوب هذا النوع من ختم الزيت هي أنه يتطلب عمالة أكثر وأكثر تكلفة. بسبب الأخدود، يتم تقليل العرض الإجمالي لسطح العمل، وعمر الخدمة ليس جيدًا مثل النوع الكروي العريض.