Rvton الثنائي الأختام مخروط حلول

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > Rvton الثنائي الأختام مخروط حلول

Rvton الثنائي الأختام مخروط حلول

2016-04-20 19:05:35

الأختام Rvton

الأختام الوجه المعدنية التي تؤدي

عند تحديد الأختام المعدنية وجه للمعدات الخاصة بك، يمكنك البحث عن الجودة والاعتمادية - لختم الحلول التي تعمل يعول على المدى الطويل ولسبب وجيه :. يتم دمج الأختام عميقا في المعدات أو الآلات النظام الذي يعني الفشل ليس خيارا.

لضمان أقصى قدر من الجهوزية للعملاء والمعدات الخاصة بك، يجب المعدنية وجه الأختام أداء كما وعدت. تم تصميم Rvton الثنائي المخروط والثقيلة المزدوجة الوجه (HDDF) أختام لتتناسب مع عمر الأنظمة التي تحمي.

Rvton الأختام المعدنية وجه أداء كل يوم، في جميع أنحاء العالم، في صناعات مثل الزراعة والبناء، والغابات، والصناعية، ومناولة المواد، والعسكرية، والتعدين، والبترول، حفر الأنفاق والنفايات. الأختام Rvton حماية أنظمة مثل المحاور، رؤساء الحفر، والأقراص النهائية، والعاطلون، وأنظمة تتبع المحمول، ومعدات التعدين والمضخات وبكرات، نفق قطع مملة وآليات التشغيل. جميع أنواع التطبيقات في جميع أنواع الظروف.


الأختام Rvton والتي يشار إليها أحيانا صيانة مجانية الأختام، وجها لوجه الأختام، توريك الأختام والميكانيكية الوجه الأختام، الثقيلة، الأختام مدى الحياة، الوجه، الأختام العائمة، الثنائي الأختام، DO الأختام، DF الأختام ...