هيكل ختم من ختم النفط العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > هيكل ختم من ختم النفط العائمة

هيكل ختم من ختم النفط العائمة

2021-05-20 11:58:58
ال ختم الزيت العائم هو جهاز ختم الوجه الطرفي يتكون من حلقتين معدنيين عائمين وخندقين مطاطيين. تقع وجوه نهاية حلقات الختم العائمة بالقرب من بعضها البعض أثناء الانزلاق بالنسبة لبعضها البعض.

خاتم الختم العائم هو حلقة ختم دائرية على شكل سرج مصنوع من مواد الختم المعدنية المقاومة للاهتراء. يتم استخدام حلقات الختم العائمة في أزواج، واحدة ثابتة، والآخر تدور مع ختم الدورية. السطح النهائي من خاتم الختم العائم بالقرب من القطر الخارجي الاسمي والتصرف كما سطح الختم هو سطح الختم. سطح خاتم الختم مع خشونة السطح الخارجي 0.1PM هو فرقة مشرقة.

ما هو الدور الذي يلعبه ختم الدائري العائم؟ خاتم ختم على شكل س على شكل ختم من المطاط من المطاط على شكل حرف واحد تم تثبيته بين سطح المخروط الخارجي لحلقة الختم العائمة وسطح المخروط الداخلي لمقعد الختم العائم، والذي يعمل بمثابة ختم ثابت. في الوقت نفسه، يحافظ سطح الختم من خاتم الختم العائم على قوة ضغط محورية معينة من تشوه ضغطها.

ما هو الدور الذي يمكن أن يلعب مقعد الختم العائم؟ يحتوي مقعد الختم العائم على تجويف داخلي مخروطي، وجزء ختم مثبت مع ختم عائم ويمكن ضبط ضيق حلقة الختم العائمة. يتم احتواء مجموعة من التغليف العائم في شكلين متناظري ونفس حجم تجويف مقعد الختم العائم.