الإصدار الأخير - المفضلة جديد من المحولات الموسم 5

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > الإصدار الأخير - المفضلة جديد من المحولات الموسم 5

الإصدار الأخير - المفضلة جديد من المحولات الموسم 5

2016-05-19 16:33:21
كيفية خلق مستقبل أفضل للعالم بلا الطاقة؟

كيف يمكن أوبتيموس رئيس الوزراء وقت الصيد لقاء لنا في عام 2016؟

لا تقلق، Rvton خواتم ختم السوبر يمكن أن تحل التسرب و نقص الطاقة ... وغيرها من الأمراض المستعصية من الروبوتات،

مرحبا الشركاء، هيا!



هوانغشي Rviton الماكينات والشركة المحدودة هي وكالة متخصصة في إنتاج ومبيعات العائمة الأختام الثنائي المخروط لمدة 13 عاما.

2- في الوقت الحاضر لدينا 2 أنواع تكنولوجيا الإنتاج ونظام التصنيع: فورج الصلب والحديد الزهر، والتي يمكن تلبية متطلبات مختلفة في السوق المركزية وسوق ما بعد البيع.

3- لدينا 5 خطوط إنتاج. قطر من حلقات الختم ونحن ننتج ضمن Φ45 مجموعة - Φ1،000mm. حتى الآن ونحن تصنيع أكثر من 500 الأبعاد، لدينا الأختام وصلت على شهادة ISO9001 & أمبير؛ ISO14001.

4- وتطبق Rvton الأختام العائمة على نطاق واسع في الآلات الهندسية والآلات والتعدين، والآلات الزراعية وآلات البناء، والآلات والتعدين، والآلات اثارة والآلات النقل، المركبات الثقيلة، الخ

5- صانعي القطع الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي هي خدمات خاصة لدينا، يمكننا أيضا توفير التعبئة والتغليف مخصص، وتصميم وفقا لمتطلبات العملاء. 

6- أنشأنا العلامة التجارية الخاصة بنا "Rvton" -Rvton يعني الازدهار هو الكامل للكون وجميع أنحاء العالم.

7- لدينا المهنية R & أمبير؛ قسم البحث والتطوير، وفريق الإنتاج وفريق المبيعات من ذوي الخبرة، وتحسين نظام الإدارة. في الوقت الحاضر وقد تم بيع الأختام لدينا إلى أكثر من 50 دولة وقدمنا ​​خدمات ما بعد البيع لهؤلاء العملاء لسنوات عديدة بعد أن أعداد العملاء لا تزال تنمو.

8- لدينا expection: نعمل معكم من اجل بناء وطن جميل معا!

9- لدينا قيمة: النزاهة / الممارسة / الدؤوب / الشكر