تحيات النمط الأمريكي

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > تحيات النمط الأمريكي

تحيات النمط الأمريكي

2017-07-11 16:25:48
مرحبا الجميع واسوب؟ نجاح باهر، وأعتقد أن الكثير من الناس سيكون على دراية تحية "واسوب" إذا كانت مثيرة للاهتمام في الصابون الأمريكية. لا يمكن التحقق من هذا النوع من الكلمات في القاموس، أو استخدام في المقالات الرسمية. لكنها تحظى بشعبية متزايدة بين المتحدثين باللغة الإنجليزية، لأن هذا النوع من التحية يبدو المزيد من الطبيعة وأكثر مثل الكلمات بين إغلاق الأصدقاء. حتى اليوم أود أن أعرض بعض الكلمات تحية الأمريكية. نأمل أن يساعدك وتعطيك بعض المرح.
"مرحبا"  
عادة ما ينزل إلى أولاد الولايات الجنوبية والنجوم الغربية نجوم مثل جون واين، "هودي" هو تحية غير رسمية غالبا ما يعتقد أنها تمثل نسخة مختصرة من عبارة "كيف يمكنك أن تفعل؟" عموما يعتقد كعلامة مميزة من مفردات دول مثل أريزونا وتكساس ونيو مكسيكو، ويعتقد أنها تأتي من تحيات الأمريكيين الأصليين للمستوطنين. 
"WHASSUP"
  "واسوب؟" "ما الأمر؟" "سوب؟" كلهم ​​يعني نفس الشيء. هذا هو تحية عامية غير رسمية سوف تسمع في العديد من الأماكن في جميع أنحاء الولايات المتحدة، في الأساس يعني: "كيف هو كل شيء يحدث؟" اكتسبت شكل طويل مدهشة من عبارة "واسوب" شعبية في 1990s من سلسلة من أحب والإعلانات البيرة، حيث حاولت الشخصيات للتفوق بعضها البعض مع أطول تدريجيا "واسابس". 
"YO"
  قصيرة، حلوة ونقطة، مقطع واحد "يو" قد يكون أبسط التحية الأمريكية في اللغة الإنجليزية. الكلمة جاءت أصلا من فيلادلفيا، بنسلفانيا - مدينة الطبقة العاملة إلى حد كبير في شمال شرق - ولكن سلسلة من الاستخدامات الشهيرة شعبية الكلمة في المفردات الأمريكية. الأكثر شهرة، روكي بالبوا، الشخصية الرئيسية في أفلام روكي "روكي"، استخدمت الكلمة كعلامة على جذور فيلادلفيا له. اكتسبت كلمة أيضا استخدام واسع في الهيب هوب و الراب المجتمعات في 1990s، تصفية في المحادثة السائدة من خلال شعبية من أن نمط الحياة والموسيقى. 
"الوها"
قد تحتاج إلى التوجه إلى الجنة الاستوائية لسماع هذه التحية الجزيرة. وقد استخدمت "الوها" في ولاية هاواي الجزيرة منذ منتصف القرن 19th يعني ليس فقط تحية، ولكن أيضا وداع. في العقود منذ ذلك الحين، أصبحت هاواي تماما الوجهة السياحية - مع عدد لا يحصى من الزوار إلى "ولاية الوها" الحصول على طعم نمط الحياة الجزيرة واعادة عبارة أو اثنين المنزل معهم.
"شالوم"
"شالوم" هو تحية تستخدم عادة في المجتمع اليهودي الأمريكي. انها تأتي من الكلمة العبرية للسلام والاكتمال والازدهار، والرعاية - ومثل "الوها"، يمكن أن يعني كل من مرحبا وداعا. وكثيرا ما تستخدم باعتبارها نعمة أكثر عمومية، وغالبا ما يتم وضعها في تركيبة مع الكلمات العبرية الأخرى في كل من السياقات العامية والدينية.