الاستفادة الكاملة من وقتك

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > الاستفادة الكاملة من وقتك

الاستفادة الكاملة من وقتك

2017-06-30 13:43:53

التفكير في كيفيه بخيل كنت مع المال الخاص بك: إذا كان شخص ما في الشارع يسال عن $10 ، كنت لا تعطيه لهم. من المستحيل ان تعطي 30% بقشيش لتجربه الطعام العادية وهلم.

ومع ذلك فان الكثير منا يهدرون كميات غير شريره من وقتنا. نرميه بعيدا كل يوم اعلم اني افعل مالم أكن حذرا ما يساعدني علي عدم أضاعه الوقت هو ان نري انه استثمار ، وتتبع العوائد احصل علي الاستثمار الخاص بي.

وقد ادي هذا النهج لي ان نعترف بان بعض الأشياء التي تقدم لا يصدق العودة الفورية علي الاستثمار: ليله امضي تعلم أغنيه جديده علي الصكوك المفضلة لدي ، علي سبيل المثال ، يعطيني عمرا من القدرة علي العزف علي تلك الاغنيه. هذه عوده لا تصدق والاستثمارات الأخرى أشبه بالفوائد المنخفضة ، والأمن العالي ، والاستثمارات الطويلة الأجل: الذهاب إلى الصالة الرياضية ، والأكل الحق ، الخ. بعض ، مثل قراءه الكتب الجيدة ، هي نوع من مزيج من الاثنين.

ولكن العديد من الانشطه لا قيمه لها من منظور الاستثمار: أيا كانت الفائدة التي يبدو انها تعطي لا تدوم أكثر من النشاط نفسه. السعر هو ما تدفعه. القيمة هي ما تحصل عليه. "--وارن بافيت. هذا ينطبق علي كل شيء: المال ، والعلاقات ، والوقت. معرفه هذا يغير حياتك.

في حياتنا ، ينبغي لنا ان نعتقد ، "لا الام ، لا مكاسب".