تطبيق ختم النفط العائم في آلات مناجم الفحم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تطبيق ختم النفط العائم في آلات مناجم الفحم

تطبيق ختم النفط العائم في آلات مناجم الفحم

2020-06-28 13:52:07
في صناعة الختم الميكانيكية ، ختم النفط العائم هو ختم ميكانيكي يستخدم على نطاق واسع. لديها مقاومة جيدة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل. لديها قوة فائقة في بيئات العمل القاسية مثل مسحوق الفحم ، الرواسب ، بخار الماء ، إلخ. أداء الختم هو الختم الميكانيكي الأكثر استخدامًا في آلات مناجم الفحم.


السبب في أن ختم النفط العائم يمكن استخدامه على نطاق واسع في آلات مناجم الفحم له علاقة كبيرة بخصائصه الهيكلية ومبدأ الختم. عند الختم ، هناك فجوة معينة بين الحلقة العائمة داخل ختم الزيت العائم والعمود الدوار ، والتي يمكن أن تطفو بحرية ، وتطفو فقط في الانزلاق الشعاعي ، ولا تدور مع العمود الدوار. تحت تأثير الجاذبية ، يمكن أن تحافظ على انحراف معين مع مركز العمود. عندما يدور العمود الدوار ، سيشكل سائل الإغلاق طبقة زيتية في الفجوة بين الحلقة العائمة وعمود الدوران ، مما له تأثير ختم جيد على تسرب الوسط السائل.


نظرًا لمبدأ الختم الفريد لختم الزيت العائم ، فهو مناسب لختم وسائط الغاز القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة والثمينة ، والتي لا يمكنها تحقيق أي تسرب إلى البيئة الجوية ، وتأثير ختم جيد ، وأداء مستقر وموثوق ، تستخدم على نطاق واسع في آلات مناجم الفحم.