اختر ختم الزيت العائم وفقًا لبيئة الزيت الهيدروليكي

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > اختر ختم الزيت العائم وفقًا لبيئة الزيت الهيدروليكي

اختر ختم الزيت العائم وفقًا لبيئة الزيت الهيدروليكي

2020-11-17 14:55:29
في الهيكل الميكانيكي لـ ختم الزيت العائم، نصف الجسم ثابت والنصف الآخر يدور ، مما يحل محل المتطلبات التي لا يمكن لختم الزيت الهيكلي الوفاء بها. في تصميم واختيار موانع تسرب الزيت العائمة ، من الضروري تحديد المواد التي تختار أختام الزيت العائمة وفقًا لمساحة الجلوس المحجوزة وظروف تشغيل المعدات وسرعة الدوران.

معظم مواد ختم الزيت العائمة المستخدمة حاليًا في الداخل والخارج هي بوليمر إلاستومر. في ظل بعض الظروف الخاصة ، يتم استخدام البلاستيك والمعادن المختلفة أيضًا. ومع ذلك ، بغض النظر عن نوع المادة التي تنتمي إليها ، يجب أن تتمتع بالخصائص التالية: لها خصائص ميكانيكية وفيزيائية معينة: مثل قوة الشد ، وقوة الشد ، والاستطالة ؛ إنه متوافق مع وسيط العمل ، وليس من السهل الانتفاخ والتمييز والتصلب ؛ بعض المرونة والصلابة مناسبة ، والانكماش والتشوه الدائم صغيران ؛ لديها أداء الشيخوخة لدرجات الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ؛ لديها مقاومة التآكل وبعض المقاومة المسيل للدموع.

يستخدم الزيت الهيدروليكي كوسيط عمل في نظام النقل الهيدروليكي ، والذي يلعب دور نقل الطاقة وتحويلها ومعالجتها. في الوقت نفسه ، تلعب أيضًا دور التنعيم ، ومكافحة التآكل ، ومقاومة الصدأ ، وتبريد الأجزاء المختلفة في النظام الهيدروليكي. يلعب ختم الزيت العائم في النظام الهيدروليكي دورًا في منع تسرب السوائل بين أسطح التلامس ، والحفاظ على الضغط ، والحفاظ على نقل الطاقة أو التحول.

يجب أن يعتمد اختيار أختام الزيت العائمة على بيئة العمل ، مثل درجة الحرارة والضغط وطرق الوسيط والحركة ، لاختيار مواد ختم الزيت العائم المناسبة ، وتلبية احتياجات معينة من خلال تطوير صيغة تعاونية للمواد. أو اختر مادتين أو أكثر ، تخطيطًا مركبًا أو مجمعًا لمواصلة مزايا كل منهما وتحقيق أداء أعلى.