معالجة تنظيف ختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > معالجة تنظيف ختم الزيت العائم

معالجة تنظيف ختم الزيت العائم

2020-11-03 11:36:16
ختم الزيت العائم هو جهاز ختم ميكانيكي مضغوط مصمم لبيئة العمل القاسية. يمكن أن يمنع تسرب زيت التشحيم مع منع الملوثات مثل المياه الموحلة الخارجية والرمل من دخول الجهاز. هيكلها بسيط ، ومقاوم للأوساخ ، والتآكل ، والاهتزاز ، والحركة ، والتأرجح والتأثير ، وموثوق في العمل ، وعمر خدمة طويل ، ومريح في الصيانة. الآن تم استخدامه على نطاق واسع في مختلف آلات البناء وآلات التعدين.

بصفته مكونًا رئيسيًا من مكونات الختم الميكانيكي ، فإن أداء ختم الزيت العائم هو الأساس لضمان تشغيل النظام. نظرًا لأن بيئة تطبيق أختام الزيت العائمة أكثر تعقيدًا بشكل عام ، يمكن لنظام مغلق نظيف أن يجعل ختم الزيت العائم يعمل في حالة أفضل ، وبالتالي فإن متطلبات النظافة أعلى. إذن ، كيف نضمن نظافة أختام الزيت العائمة؟

بادئ ذي بدء ، يجب تنظيف المعدات ومقعد الختم العائم أثناء التثبيت الأولي ، ويجب أن يكون النظام خاليًا من الرقائق المعدنية ، والأزيز ، والزيوت والشوائب الأخرى. عندما يتم وضع ختم الزيت العائم قيد الاستخدام ، من الضروري إضافة كمية كافية من زيت التشحيم. إذا تم استخدام زيت تشحيم يحتوي على منظف ، فسيكون تأثير إزالة الترسبات جيدًا. في بعض التطبيقات ذات السرعة المنخفضة أو التأرجح ، يمكن أيضًا استخدام الشحوم ، حاول استخدام الشحوم المعدنية.

بالنسبة للمعدات القديمة ، استخدم أولاً مكشطة لإزالة الأوساخ والصدأ على سطح حجرة الختم العائمة ، ثم نظفها باستخدام عامل تنظيف غير زيتي ، وامسحها بقطعة قماش حريرية أو جلد سويدي. تحقق مما إذا كان ختم الزيت العائم في حالة جيدة ونظيفة ، وما إذا كان سطح الختم تالفًا أو مخدوشًا. إذا لزم الأمر ، فإن الطحن والإصلاح مطلوب.

بغض النظر عن طريقة التنظيف المتبعة ، يجب تشحيم ختم الزيت العائم وأجزاء التلامس ذات الصلة قبل استخدامها مرة أخرى. لا يوفر زيت التشحيم تزييتًا لسطح الختم العائم فحسب ، بل يلعب أيضًا دورًا في تبريد السداد العائم.