تلف حلقة الختم العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تلف حلقة الختم العائمة

تلف حلقة الختم العائمة

2020-11-02 14:06:40
استخدام أي كائن له عوامل محددة معينة ، لذلك لا مفر من الضرر. ولكن هناك أيضًا اختلافات في حالة الضرر والطبيعة. مثل البلى والتلف في تطبيق الختم العائم حلقة:

كل نوع من عناصر الختم له عمر خدمة معين. بعد التآكل والتلف لفترة طويلة ، لا يمكن ضمان أداء إحكام الهواء ، وسيحدث تسرب. في تشغيل الآلات والمعدات ، بسبب دخول الشوائب المختلفة أو التنسيق غير السليم ، قد تتلف الأجزاء المقابلة لعنصر الختم بدرجات متفاوتة ، مما يؤدي إلى حدوث تسرب في جزء الختم. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن سطح العمل لجهاز الختم الميكانيكي محمي بزيت التشحيم ، إلا أن تكوين فيلم زيت التشحيم وصيانته يكون مشروطاً. نظرًا لظروف العمل المختلفة وظروف التشحيم الخاصة بالآلة ، فإن توزيع طبقة الزيت على سطح العمل وظروف التشحيم مختلفة أيضًا. نفس الشيء ، لذلك ستظل هناك حالة تهالك.

بالنسبة للأختام الاستاتيكية ، تؤدي قوة الشد المسبق غير الكافية أو قوة الشد المسبق غير المتكافئة إلى تسرب الآلات والمعدات في ظروف العمل ، كما أن الضبط غير السليم أثناء التجميع يتسبب في حدوث تسرب أثناء تشغيل المعدات ؛ يكون وجه نهاية الختم مفكوكًا أو مفقودًا بسبب وضع براغي شد ، لا يتم ضغط الغدة (مكون الحلقة الثابتة من النوع الثابت هو لوحة الضغط) ؛ عند تثبيت طرف الختم ، لا يتم تنظيفه ، وهناك شوائب حبيبية ؛ لا يتم ضغط الأختام الحلقية الديناميكية والثابتة أو الضغط غير كافٍ ، إلخ. يُعرَّف الضرر الذي يلحق بحلقة الختم العائمة الناجم عن الاستخدام بأنه تلف.