كيفية الحفاظ على حالة التبريد للختم العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيفية الحفاظ على حالة التبريد للختم العائم

كيفية الحفاظ على حالة التبريد للختم العائم

2020-10-29 11:11:35
استخدام أختام الزيت العائمة له تأثير كبير على كفاءة تشغيل الماكينة. لهذا السبب ، يجب اتخاذ تدابير فنية معينة لضمان تأثير الختم. من بينها ، يعد الحفاظ على حالة التبريد لختم الزيت العائم أحد العناصر الرئيسية التي يجب التحكم فيها.

تتمثل صيانة حالة التبريد لختم الزيت العائم في الحفاظ على الشكل الطبيعي للختم ، وبسرعة منخفضة ، زيت تشحيم خفيف ، عندما يكون فرق الضغط الداخلي والخارجي كبيرًا ، يكون الخلوص المحوري أو التأرجح كبيرًا ، عادة ما يتم زيادة ضغط سطح الختم. ، لضمان الختم الموثوق. في ظل ظروف السرعة العالية ، سيتم التخلص من زيت التشحيم بعيدًا عن سطح الختم تحت تأثير قوة الطرد المركزي ، مما يجعل سطح الختم يفتقر إلى التشحيم ، وستعمل قوة الطرد المركزي على رفع سطح الختم لحلقة الختم العائمة ، وزيادة الزاوية من السطح المخروطي الخلفي ، وجعل سطح الختم ملامسًا لزيادة الضغط المحدد. يمكن أن يتسبب هذان السببان في احتراق سطح الختم بسهولة.

لذلك ، في ظل ظروف السرعة الخطية العالية أو درجة الحرارة المحيطة العالية ، يتم اختياره عادةً لتقليل ضغط التلامس لسطح الختم. السرعة الخطية القصوى لختم الزيت العائم مطلوبة عمومًا لحلقة الختم العائمة من الصلب المحمل لا تتجاوز 1 متر / ثانية ، ولحلقة الختم العائمة المصبوبة لا تتجاوز 3 متر / ثانية ، وتختلف مع مادة الختم العائم حلقة. هذه طريقة تحكم لضمان حالة التبريد لختم الزيت العائم.

من خلال وسائل الصيانة للحفاظ على حالة التبريد لختم الزيت العائم ، من الواضح أنه لا يمكن تجاهل زيت التشحيم. لا يوفر زيت التشحيم التشحيم فقط لسطح الختم لحلقة الختم العائمة ، ولكنه يلعب أيضًا دورًا في تبريد حلقة الختم العائمة. لذلك ، يجب غمر زيت التشحيم على الأقل 1/3 من ختم الزيت العائم من أجل تشحيم وتبريد حلقة الختم العائمة بشكل طبيعي. بشكل عام ، يوصى بالغمر في 1/2 ~ 2/3 من ختم الزيت العائم ، خاصة لحلقات الختم العائمة ذات مقاومة التآكل العامة أو حلقات الختم العائمة التي تفتقر إلى نسيج ناعم على السطح.