شكل مستعرض لختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > شكل مستعرض لختم الزيت العائم

شكل مستعرض لختم الزيت العائم

2020-06-15 11:09:56
(1) نوع السلم
سطح العمل لهذا النوع من الحلقة العائمة هو سطح كروي بقطر كبير ، والقسم المحوري له شكل متدرج. سطح العمل مقعر. تحتفظ كرة العمل والحزام اللامع بزاوية من 1 إلى 2 درجة. كل مجال له شكل فراشة مع ختم الفرقة مشرق. النوع المتدرج يحفظ المواد والعمالة ، وأداء التشحيم وتبديد الحرارة لسطح العمل أفضل. العيب هو أن العرض الكلي لسطح العمل ضيق ، واستخدام سطح حياة اليد محدود.


(2) نوع التوهج
كما أن سطح العمل لختم الزيت العائم هذا عبارة عن سطح كروي كبير القطر مع مركز مقعر ، ويتم تقطيع المقطع العرضي ، ويتم الانتهاء من الختم بواسطة شريطه اللامع. تتشابه مزايا الحلقة العائمة المتوهجة مع النوع المتدرج ، والعيب هو أن عرض سطح العمل أضيق ، ولكنه أوسع قليلاً من النوع المتدرج ، وعمر الخدمة أفضل قليلاً من النوع المتدرج.


(3) نوع كروي عريض
الوجه العامل لهذا النوع من ختم النفط العائم تم تمديده إلى جذر الحفرة الداخلية ، مما يزيد بشكل كبير من العرض الكلي لوجه العمل ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة نسبيًا ، وأكثر شيوعًا. ومع ذلك ، فهي تستغرق الكثير من الوقت وتتطلب الكثير من العمالة ، والتكلفة مرتفعة نسبيًا.


(4) نوع أخدود عريض
سطح العمل لهذا النوع من ختم النفط العائم هو نفس النوع الكروي الواسع ، ولكن داخل النطاق الساطع للختم ، يوجد أخدود من زيت نصف دائري متحد المركز مع حقيبتين ، تلعب دور تخزين الزيت ، تزييت وتبديد الحرارة. عيب هذا النوع من ختم النفط هو أنه يستغرق المزيد من الوقت والتكاليف أكثر. بسبب الأخدود ، يتم تقليل العرض الإجمالي لسطح العمل ، والحياة ليست واسعة مثل السطح الكروي.