التمييز من المواد العائمة ختم حلقة فارغة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > التمييز من المواد العائمة ختم حلقة فارغة

التمييز من المواد العائمة ختم حلقة فارغة

2019-09-26 10:40:15
ختم العائمة تعتبر الفراغات الدائرية أجزاء مهمة جدًا للآلات وهي عناصر لا غنى عنها. حلقة الختم العائمة هي عنصر قابل للاستهلاك ، وغالبًا ما تتسبب في تلف أثناء الاستخدام. لذلك ، من أجل حماية عمر خدمة حلقة الختم العائمة ، فإن جودة الفراغ مهمة جدًا.


أثناء استخدام المنتج ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للمادة في تحقيق أفضل مقاومة للتآكل. إذا لم يكن للمنتج أفضل لمعان على الأداء ، فإنه يثبت أنه لا يوجد أفضل أداء على المادة ، وليس هناك بقعة على سطح المنتج. لأن بعض مناطقهم أثناء تشغيل المنتج سيكون لها تأثير كبير على الختم. لذلك ، هذا هو أيضا جانب من جوانب مادة ختم النفط العائم. فقط أفضل نعومة على المادة ستحافظ على أفضل الختم أثناء الاستخدام. بشكل عام ، إذا لم يكن هناك أفضل نعومة على السطح ، فهذا أيضًا لأنه لا يوجد تحسين أفضل على المواد الخاصة بالشركة المصنعة ، لذلك في ظل فرضية هذا الإنتاج ، ستتأثر جودة المنتج. بطبيعة الحال ، بشكل عام ، فإن جودة المواد سيكون لها أيضًا علاقة رائعة مع الشركة المصنعة. إذا كان إنتاج الشركة المصنعة صغيرًا ، فلن يمنح المنتج ميزة بشكل طبيعي.


يتميز الحديد الزهر ذو الموليبدينوم عالي كروم الكروم الحلقي العائم بخصائص مقاومة التآكل ، مقاومة الصدمات ، قابلية معينة للتكيف ، عمر طويل ، هيكل بسيط وسعر منخفض.