الأختام العائمة مصممة لخدمة البيئات القاسية

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > الأختام العائمة مصممة لخدمة البيئات القاسية

الأختام العائمة مصممة لخدمة البيئات القاسية

2019-09-25 11:10:54
كجهاز ختم لنقل الحركة ، و ختم العائمة يستخدم على نطاق واسع ، وهيكلها بسيط ، الختم موثوق ، وعمر الخدمة طويل. لذلك ، يستخدم على نطاق واسع في الأختام الدوارة الميكانيكية ، وخاصة في السنوات الأخيرة للأعمال المتعلقة بالألغام. إنه واضح بشكل خاص وهو أحد أفضل الخيارات. فما هي بيئات العمل التي تتكيف معها حلقة الختم العائمة؟


في بعض البيئات التي تحتوي على زيت أو ماء أو وسط صلب أو في بيئة يتم فيها خلط الوسائط الثلاثة المذكورة أعلاه مع بعضها البعض ، يكون ناقل الحركة أكثر ملاءمة للاستخدام مع أختام الزيت العائمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، في بعض البيئات الخاصة ، مثل ارتفاع درجة الحرارة المحيطة ، عادي يصعب التعامل مع ختم الزيت ، ويعمل بشكل جيد. بالنسبة إلى بعض عمليات النقل التي تكون فيها موثوقية المعدات عالية جدًا ، يلزم أيضًا ختم الزيت العائم. أنقل مثل هذا يعني عمومًا أنه من الصعب عمومًا إجراء الصيانة بعد تشغيله. في حالة حدوث عطل ، بغض النظر عن أي جانب من جوانب الفشل يحدث ، فإنه سوف يسبب خسارة. لذلك ، لا يزال استخدام الشوفان العائم ضروريًا للغاية.


بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لعمليات المنجم ، أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون أن الظروف صعبة للغاية ، وأن جهاز النقل يتصل مباشرة بالفحم والماء ، وما إلى ذلك ، وظروف تبديد الحرارة تحت المنجم سيئة ، والصيانة صعبة ، و فترة صيانة الناقل يجب أن تكون سنة واحدة على الأقل أو نحو ذلك ، لذلك في مثل هذه الظروف الصعبة ، لا يمكن إلا لأختام الزيت العائمة تلبية المتطلبات.


بالطبع ، بالإضافة إلى البيئة الأكثر صعوبة في المنجم ، فإنه يشمل أيضًا تغييرات أخرى في البيئة ، مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة ، إلخ. في هذه البيئات ، لا يزال ختم النفط العائم يعمل بشكل جيد ويصبح الخيار الأول ل استخدامها في هذه البيئات.