عائم، الأختام، ديو مخروط ختم التثبيت

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > عائم، الأختام، ديو مخروط ختم التثبيت

عائم، الأختام، ديو مخروط ختم التثبيت

2016-08-25 16:33:52
وهناك بعض التثبيت الأسلوب recommeded هنا للمستخدمين ختم عائمة. 

ميثورد 1: 



1. باستخدام تثبيت الأدوات المتخصصة: سيتم تطبيق الضغط الدائري مباشرة. كما هو موضح، يتم تحميل أداة خاصة بين المعدن عائم، الحلبة والحلبة المطاطية، اتجاه ثقب مقعد، يتم ضغط الطوق المطاطي بالتساوي في الحفرة.

2. أساليب التثبيت الأخرى: هو ثابت واحد المساعدين الدائري بين سطح مخروطي الشكل الدائري ختم النفط العائمة والختم الدائري (كما هو موضح). خاتم الختم النفط العائمة يتم تطبيقها تطبيقاً موحدا بالضغط والأقواس الدائري مساعدة الختم الدائري لضمان التركيب الصحيح مواقف أخرى.

floating seals install
            الشكل 1 الشكل 2

ميثورد 2: 


DUO CONE FLOATING SEAL INSTALL

ميثورد 3: 






duo cone floating seal installduo cone floating seal install

duo cone floating seal installduo cone floating seal install

ميثورد 4: 


1، الآن إعداد ختم عائمة لتثبيت. دائماً العمل مع الختم على قطعة قماش نظيفة والحفاظ على معدات العمل والمجال نظيفة والتراب/الغبار حرة قدر الإمكان. 


اكتب 2، تجد بعض السيارات الأسلاك المعزولة التي تناسب دافئ في الاخدود بين الحلبة توريك والجانب السفلي من الوجه ختم. حدث أن تجد بعض الأسلاك 12 ألجأ المعزولة التي عملت بالكمال. لا يمكن أن تناسب فضفاضة أو أنها ستسمح للحلقة توريك للمشي حتى منحدر الطوق الختم، وأنها لا يمكن أن تكون ضيقة جداً أو أنها ستدفع توريك الخروج من حلقة الختم، تحتاج فقط حسن صالح دافئ. 


3، عمل السلك حول محيط الختم، فقط كن حذراً بأصابعك حول سطح الختم الصلب. على الرغم من حافة الحلبة ختم ليست حادة كسكين، قد الكثير من حادة ما يكفي لوضع سيئة قص الإصبع. 


4، ثم الانضمام إلى بعض العلاقات الرمز البريدي معا ولطف الرمز البريدي لهم أسفل تركزت على الأسلاك لعقد الأسلاك في مكانها. لم يكن لديك لسحب منها ضيق مفرطة، دافئ فقط ما يكفي لعقد الأسلاك في groove. 

floating seals install

5، على الرغم من أنها قد أوصت لتثبيت الختم الجاف، وليس النفط أو الشحوم على السطوح، تثبيت الختم الجاف يخلق الكثير من الاحتكاك يعملون ضدك. عادة استخدام زيوت التشحيم سيليكون رذاذ أنها تترك فيلما التشحيم جافة. آخرون استخدام مواد التشحيم مثل WD-40 كما هو التزليق رقيقة أن يتبخر السائل كذلك، وبودرة التلك الجافة بل سوف تفعل الخدعة. اقلب خاتم الختم حتى الحلبة توريك على أعلى، ورذاذ الحلبة توريك والحلبة الإسكان التي الختم تنسجم مع سيليكون رذاذ. 


6، مكان الختم مباشرة على السكن، استخدم ضغط حتى دفع لطيف، دفع الختم مباشرة في السكن. بعد أن يتم تطبيق ما يكفي من الضغط سوف البوب في المكان. 


7، مجرد ختم برزت في إزالة الروابط الرمز البريدي والأسلاك الكهربائية. 


8، نضع في اعتبارنا أننا نفعل ذلك باليد، وهناك احتمالات عند خاتم توريك برزت في هذا الختم ليس الانحياز تماما مع الإسكان. مذكرة بشأن الحق في أن الختم في أبعد قليلاً من الجانب الأيسر للموافقة المسبقة عن علم. يمكننا أن نعمل مع اختلال قليلاً، ولكن إذا كان بعيداً، سحب ختم الخروج وكرر العملية. 

floating seals install

9، على الجانب الأيمن يمكنك رؤية فجوة بين الحلبة توريك والشفة للإسكان والذي يشير إلى توريك مثبت أعمق في مجال الإسكان. 


10، في الجانب الأيسر، لا الفجوة بين خاتم توريك والمساكن على الإطلاق. نحن بحاجة إلى الحصول على خاتم توريك حتى على طول الطريق حول الإسكان. 


11، باستخدام مفك مسطح مملة، ضع بليد من مفك البراغي شقة على البقع عالية من عصابة توريك. ادفع برفق خاتم توريك مع شفرة أثناء العمل طريقك حول الحلبة توريك. لا تحاول دفن الضغط دفع توريك الخفيفة فقط، ودفعها إلى الداخل. العمل طريقك حول الحلبة توريك حتى الفجوة بين عصابة توريك والشفة السكن يساوي طول الطريق aroun
د، وأن الفجوة ينبغي أن يكون قليلاً جداً، لا توجد فجوة في جميع المفضلة. 


12، يحتوي هذا نصف جاهزة للجمعية. حالما تحصل كل شطر وحدة جاهزة، تأكد من لا التراب أو الغبار على سطح الختم وإعطاء ختم الأسطح معطف خفيف جداً النفط قبل التزاوج الجمعيات. وقبل كل شيء، التأكد من الحفاظ على وجه الختم نظيفة وخالية من أي التراب/حصى عند التزاوج المخروط ختم نصفين. 
duo cone floating seals install

ميثورد 5: 


كانت تركيب الفيديو. 
duo cone floating seal install


أخبار رفتون. :)
خط مباشر: 86 15717237241
Whatsapp: 86 15327878823 (عروض الأسعار وتنمية الأعمال التجارية)
www.sealgroupsupplier.com