العائمة تكنولوجيا التجمع الختم وعملية

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > العائمة تكنولوجيا التجمع الختم وعملية

العائمة تكنولوجيا التجمع الختم وعملية

2019-08-29 11:12:19
ال ختم العائمة تعتبر الحلقة جزءًا مهمًا وهامًا من جهاز ختم الحلقة العائمة ، حيث تشكل فيلمًا زيتيًا بين الجلبة والختم. في عملية حلقة الختم العائمة ، إذا فشلت حلقة الختم العائمة ، فإن مشكلة التسرب ناتجة عن ظواهر تسرب مختلفة ، والأسباب مختلفة. من الضروري صياغة الحلول وفقًا للمواقف المختلفة والظروف المحلية.


قبل تجهيز حزمة الزيت العائم ، أولاً ، وفقًا لدرجة الحرارة الفعلية ، وسرعة الدوران ، وحالة التآكل ومتطلبات الصيانة ذات الصلة للمعدات المستخدمة ، يجب اختيار ختم الزيت العائم للمواد المناسبة. عمومًا ، تتم إضافة قوة ختم الزيت العائمة ومقاومة التآكل ومقاومة التآكل لعناصر مثل الكروم والموليبدينوم والنيكل. المزيد من الأداء.


عند تجميع ختم الزيت العائم ، قم أولاً بتطبيق مادة التشحيم على السطح الخارجي وتطبيق شحوم التنظيف على الشفاه. إذا كان ختم الزيت يحتوي على شفة غبار ، فقم بتركيب شحم تنظيف بين الشفتين الرئيسية والشفتين المساعدة. ضع طرف الشفة الختم لختم الزيت في فتحة المقعد في اتجاه جانب الختم ، وادفعه بالتساوي باستخدام أداة خاصة. لا تجبره على منع الشفاه من التلف أو من إمالة التثبيت.


باختصار ، عند تجميع أختام الزيت العائمة ، يجب أن نولي اهتمامًا لاختيار منتجات ختم الزيت العائمة المناسبة ، باستخدام أدوات خاصة لتجميعها بشكل صحيح لضمان تأثير الختم.