توقعات ختم التكنولوجيا

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > توقعات ختم التكنولوجيا

توقعات ختم التكنولوجيا

2019-09-03 16:43:09
مع إدخال تكنولوجيا التصنيع المتقدمة المتقدمة لختم النفط العائم واتجاه تنمية الاقتصاد الوطني ، فإن صناعة آلات البناء في الصين التي تعتمد على إدخال التكنولوجيا المتقدمة سيكون لها تطور كبير. إن ضغط العمل في النظام الهيدروليكي للآلات الهندسية لختم النفط العائم وتطوير النظام وتحسين موثوقية العمل سيعزز بالتأكيد تطوير تصميم نظام ختم الزيت العائم وتكنولوجيا التصنيع لمكونات الختم.


من المتوقع أن يكون النظام الصناعي لختم ختم النفط العائم في الصين نظام تشغيل عالي الكفاءة ومكثف بدرجة كبيرة ومنخفضة الطاقة وعائم. في ذلك الوقت ، سوف يصل مستوى التصميم والتطبيق لنظام الختم لآلات البناء الصينية ومنتجات الآلات الهيدروليكية ذات الضغط المتوسط ​​والعالي إلى مستوى الجودة المعاصر لمنتجات ختم ختم الزيت العائم الدولي.


في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك عدد كبير من الأختام النفط العائمة المستخدمة في الأختام النفط القياسية الشائعة. بالنسبة للأختام الدوارة ذات متطلبات الضغط ، لا يمكن توفير سوى أختام زيتية مقاومة للضغط مع مقاومة ضغط تبلغ 3 ميجا باسكال ، والمستوى المتقدم الدولي هو 10 ميجا باسكال. لهذا ، لقد اقترحنا تجربة ضخمة ، سنتغلب على الصعوبات ونواصل العمل بجد!