مظهر هوانغشي رفتون

منزل، بيت > أخبار > أخبار مصنع  > مظهر هوانغشي رفتون

مظهر هوانغشي رفتون

2019-09-04 13:36:54
مع التطوير والتقدم المستمر للمجتمع ، أصبحت المنافسة في السوق أكثر فأكثر شرسة. المزيد والمزيد من الشركات في جميع أنحاء العالم ، لا سيما الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم ، تولي مزيدًا من الاهتمام لتنمية روح فريق الشركات وتلتزم ببناء فريق عمل تجاري متجانس ومتطور.


لكي تكون الشركة في حالة جيدة من التطوير ، من الضروري وجود قوة عاملة متحدة وتقدمية. يعد إنشاء وبناء فريق عمل عالي الأداء بروح الفريق أحد أهم الأمورالأهداف الإدارية لمستويات القيادة وصنع القرار في عملية إدارة المؤسسة. من الضروري تمكين الفريق من وضع أهداف وتوقعات مشتركة ، مماثلة أو مماثل conccepts و المعتقدات، القيم و السلوكية قواعد إلى التوصل و من عند ا شيوعا، واعية السلوكية model.The الأعمال الحرة روح من "Ruiman Qiankun و تونجدا وتشو"التي اقترحتها شركة Rvton Machinery Co.، Ltd. وصلت أخيرًا إلى قلب جميع موظفي شركةالشركة ، وسعت جاهدة إلى بذل جهد متضافر لخلق إنجازات مشتركة وأهداف ومصالح مشتركة. الغرض من الجهود الدؤوبة.


في الآونة الأخيرة ، دعت الشركة موظفي Alibaba لتصوير فيديو الشركة لنا ، مثل الجميع لإظهار وجهنا وبيئة العمل الفعلية بشكل أفضل!