العائمة ختم الحياة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > العائمة ختم الحياة

العائمة ختم الحياة

2019-08-12 11:30:31
أي عنصر له مصطلح وعمر الاستخدام ، كما يفعل أ ختم العائمة. سيكون للختم العائم بعض التفاعلات الكيميائية على سطحه أثناء العمل ، والتي تتميز أساسًا بمقاومة التآكل لسطح الأداة والمرونة داخل العائمةختم. نظرًا لأن متطلبات درجة حرارة السطح لعصابة ختم الزيت العائمة لا يمكن أن تكون أقل من درجة الحرارة القياسية ، فإن المعالجة الحرارية مثل التبريد والتلطيف مطلوبةتعدينختم.


هناك طبقة من الكربنة هيكل على سطح العائمةحلقة الختم ، وبالتالي فإن اختيار درجة حرارة التدفئة مشكلة مهمة. ستنتج حلقة ختم الزيت المسخنة الأوستينيت الموحد ، مما سيزيد من مقاومة التآكل ، يليه حجر الطحن على سطح خاتم ختم الزيت. لزيادة الدقة والانتهاء. إذا كانت هناك خدوش وتلميع ، فسوف يؤثر ذلك على حياة خاتم ختم الزيت. لذلك ، يجب اختيار المادة الصحيحة والسليمة للمعالجة السطحية لخاتم ختم الزيت لضمان حياة خاتم ختم الزيت.


يجب أن تنتبه حلقة الختم العائمة إلى العناصر التالية أثناء التثبيت والإغلاق. عند بدء تشغيل ختم النفط العائم ، يجب التأكد من أن حجرة الختم مملوءة بسائل تشحيم لضمان أن الوسيط يتم تسخينه وصهره بالبخار أثناء النقل. قبل الاستخدام ، تعتبر خطوة تدوير العربة ضرورية لمنع بدء التشغيل. حلقة لينة اندلعت فجأة.
بعد إيقاف مضخة الحرارة ، لا يمكن أن تتوقف عن التبريد على الفور. على وجه الخصوص ، يجب الاحتفاظ بماء التبريد المغلق في غرفة الزيت والوجه النهائي لفترة من الوقت. عندما تنخفض درجة الحرارة تدريجياً إلى أقل من 80 درجة مئوية ، يمكن إيقاف التبريد. خلاف ذلك ، سوف يتوقف. يتسبب في تلف الأجزاء المختومة.


تتميز أختام Rvton العائمة بعمر خدمة يصل إلى أكثر من 5000 ساعة ، والأختام النفطية لدينا معروفة في الصناعة. مرحبا بكم في التشاور!