التنبؤ Rvton

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > التنبؤ Rvton

التنبؤ Rvton

2019-07-25 10:09:42
Rvton هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج ختم العائمةالصورة. لقد استوعبت البحث والخبرة في تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة GNL في إيطاليا. تم تحسين جودة منتجات الشركة باستمرار. لقد وصلت إلى 15 سنة من هطول الأمطار ووصلت إلى المستوى المتقدم المحلي. ثلاث حقائب ، تباع في جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا واليابان وباكستان وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند ودول أخرى ، تم الاعتراف بالإجماع من قبل العملاء المحليين والأجانب.

ختم عائم من -30 ملم إلى 1000 ملم ، جميع أنواع المواصفات كاملة ، صلابة العائمة بين HRC52 و HRC68 ، دقة سطح العمل في حدود 0.1um-0.15um ، يمكن أن تصل درجة تسطيح الطائرة إلى 0.00015μm ، لدى الشركة اختبار خاص غرفة فحص الجودة والغرفة هي المسؤولة عن المحتوى المادي للختم العائم ، ومقاومة صلابة وارتداء المنتج ، وتنطبق على مختلف الآلات الصناعية والتعدين مثل آلات البناء وآلات التعدين.


منذ إنشائها في عام 2004 ، لم تنس الشركة نواياها الأصلية وتلتزم دائمًا بمبدأ "الابتكار التكنولوجي ، العميل الأسمى ، الخدمة في المكان". نرحب ترحيبا حارا بالعملاء الجدد والقدامى في الداخل والخارج للتشاور!





حديد طبق نوع Rvtonيطفو على السطح الأختام