كيفية الحكم على حالة ارتداء الختم العائم?

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيفية الحكم على حالة ارتداء الختم العائم?

كيفية الحكم على حالة ارتداء الختم العائم?

2019-07-24 09:10:39
ال يطفو على السطح اغلاق محكم هو ختم مهم على المعدات الميكانيكية. بما أنه عبارة عن ختم ميكانيكي عالي القدرة على التكيف ، يمكن تكييفه جيدًا مع بيئات عمل قاسية مختلفة ويستخدم على نطاق واسع في مختلف المعدات الميكانيكية. في حالة التآكل الشديد أو التسرب ، سيؤثر ذلك بشكل مباشر على التشغيل العادي للجهاز ويؤثر أيضًا على عمر خدمة الجهاز.

الحكمة والمعايير من التركيب والصيانة والصيانة هي الأساس للتشغيل العادي لحزمة الزيت العائم مع الجهاز. كجزء احتياطي ، يتم إخماد ختم الزيت العائم ومن الضروري فحصه واستبداله في الوقت المناسب. لذا ، كيف يمكنك الحكم على ما إذا كان مستوى التآكل لختم الزيت العائم يتوافق مع معيار استبدال الأجزاء الجديدة؟


عادة ، أثناء عملية التآكل ، يمكن أن يعوض الختم العائم للقالب تلقائيًا عن التآكل ، ويتم استخدام واجهة الختم العائمة (شريط اتصال بعرض يتراوح من 0.2 مم إلى 0.5 مم للحفاظ على زيت مشحم ومنع الدخول للأوساخ الخارجية) ستستمر في التحديث تلقائيًا ، وتتسع قليلاً وتتحرك تدريجياً نحو الفتحة الداخلية لعصابة الختم العائمة. من خلال التحقق من موضع شريط الختم وفقًا للفرجار ، يمكن تقدير عمر وارتداء حلقة الختم المتبقية.


عندما يتم ارتداء الحلقة المحامل والختم مسطحة ، يمكن أن تبطن الحلقة المطاطية المقاومة للزيت بسمك 2 ~ 4 مم بين غطاء الختم والوجه الطرفي للمحور وفقًا لدرجة التآكل. بعد التثبيت ، يجب أن تكون مجموعة الغدة حرة للتدوير على المحور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام حشية يبلغ قطرها الخارجي 100 مم ، وقطرها الداخلي 85 ملم ، وسمكها 1.5 مم لتعويض مقدار تآكل المحامل بين الحلقة الخارجية الحاملة وكتف دعامة غطاء الختم. عندما يكون ارتفاع الغدة أقل من 32 ملم وعرض المحمل أقل من 41 ملم ، يجب استبدال المنتج الجديد.


إذا كانت لديك أسئلة أخرى لا تفهمها ، فلا تتردد في الاتصال بنا!