أربعة وعشرون مصطلح الطاقة الشمسية - حرارة كبيرة

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > أربعة وعشرون مصطلح الطاقة الشمسية - حرارة كبيرة

أربعة وعشرون مصطلح الطاقة الشمسية - حرارة كبيرة

2019-07-23 09:25:36

الحرارة هي المصطلح الشمسي الثاني عشر في المصطلحات الشمسية رقم 24. وغالبا ما يكون سخونة الموسم. درجة الحرارة مرتفعة واليانغ قوي. هل تعرف عادات حرارة الصيف وهل أنت مستعد للطقس مثل هذه الشمس الحارة والطقس المتعرق؟

جمارك الصيف العظيم :1.كان نشاط "القارب الصيفي" في الصيف العظيم في منطقة تايتشو الساحلية بمقاطعة تشجيانغ منذ مئات السنين ، من أجل أن يبارك رخاء الناس ويعيش حياة جيدة.نشأت الزنجبيل من حروق الشمس في شانشي وخنان وأماكن أخرى في الصين. عندما يتناول الجسم البرد والبارد ، بعد تعرضه للمطر أو في غرفة مكيفة الهواء لفترة طويلة ، يمكن لكوب من فولت القضاء على جميع أنواع الانزعاج الناجم عن وزن الجسم البارد.ويطلق على يونيو حيث توجد الحرارة "القمر" ، وهناك العديد من العادات التي يجب تقديرها هذا الشهر. تيانجين وجيانغسو وتشجيانغ وغيرها من الأماكن مع 24 يونيو باسم "عيد ميلاد لوتس"


طعام صيفي رائع: 1. في مقاطعة قوانغدونغ ، عادة ما يتناول الناس عادة تناول عشب الصيف ، كما أن حرق العشب يعد أيضًا أحد الوجبات الخفيفة الشائعة في تايوان. هناك طريقتان لتناول الطعام الباردة والساخنة. يتشابه مظهر "Burning Grass" مع عجينة السلحفاة الخفيفة الأخرى الشائعة في جوانجدونج وهونج كونج وماكاو. كما أن له تأثير في إزالة الحرارة وإزالة السموم. 2. في يوم الصيف العظيم ، هناك "خروف صيفي للشرب" في الجزء الجنوبي من شاندونغ ، وهو عادة شرب حساء لحم الضأن .3 يوم من أيام الصيف ، اعتاد شعب بوتيان في فوجيان على تناول الليتشي ، المسمى "حرارة كبيرة جدًا". Fucha ، كما يوحي الاسم ، هو الشاي الذي يشربه Sanfutian. هذا النوع من الشاي المصنوع من زهر العسل والبرونيلا الشائع وعرق السوس والأدوية العشبية الصينية الأخرى له رائحة باردة.


خلال فصل الصيف الحار ، يكون الطقس حارًا جدًا ، والناس يشعرون بالضيق والراحة بسهولة ، ويصفه البعض بأنه "ضربة شمس عقلية". لذلك ، يجب علينا القيام بعمل جيد في إعادة التأهيل الروحي والتمسك بمبدأ "الصحة الهادئة".