كيفية التعامل مع تسرب الزيت لختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيفية التعامل مع تسرب الزيت لختم الزيت العائم

كيفية التعامل مع تسرب الزيت لختم الزيت العائم

2020-07-15 14:58:06
1. إتقان وإدراك المعرفة الأساسية للمنتجات المقلدة والمنخفضة ، وشراء أختام الزيت القياسية عالية الجودة.

2. أثناء التثبيت ، إذا كانت خشونة السطح لقطر العمود منخفضة أو إذا كانت هناك عيوب مثل الصدأ ، الصدأ ، نتوءات ، وما إلى ذلك ، استخدم قطعة قماش صنفرة دقيقة أو حجر المشحذ لتنعيمه ؛ ضع زيت المحرك النظيف أو شحم التشحيم على شفة ختم النفط أو الموضع المقابل لقطر العمود.

3. تطبيق مانع التسرب على الحلقة الخارجية لل ختم النفط، قم بلف مفتاح المرور على العمود بالورق الصلب لتجنب خدش شفة ختم الزيت ، استخدم أداة خاصة لتدوير واضغط ختم الزيت للداخل ، ولا تحطمه بقوة. ختم النفط يتشوه أو يضغط على الزنبرك لجعله غير فعال ؛ إذا كانت هناك أصفاد للشفاه ، وسقوط الزنبرك وانحراف ختم الزيت ، فيجب إزالته وإعادة تركيبه. وتجدر الإشارة إلى أنه عندما لا يتم ارتداء قطر عمود الدوران وتكون قوة الزنبرك لزنبرك ختم الزيت كافية ، لا تشد الزنبرك الداخلي دون إذن.

4. يجب فحص وصيانة أختام الزيت المطبقة على الماكينات بشكل عام عندما تكون ظروف العمل العامة سيئة ، ويكون فرق درجة الحرارة المحيطة كبيرًا ، والغبار شديدًا ، ويهتز اهتزاز أداة الآلة بشكل متكرر حالة الإجهاد أجزاء الجهاز.

5. بالنسبة للأجزاء أو التجميعات التي يتم تسخينها بشكل غير طبيعي ، يجب إزالة الخطأ في الوقت المناسب ؛ تجنب السرعة الزائدة الميكانيكية وتشغيل التحميل الزائد لمنع درجة حرارة شفة ختم الزيت من الارتفاع ، وشيخوخة المطاط ، والتلف المبكر للشفة.

6. تحقق دائمًا من مستوى زيت زيت المحرك. إذا كان هناك الكثير من الشوائب في زيت المحرك ، وإذا كانت هناك مساحيق من سبائك وبرادة حديد معدنية ، فاستبدل زيت المحرك بالكامل. يجب أن تفي العلامة التجارية وجودة الزيت الذي سيتم استبداله بمتطلبات الموسم.