كيفية تقليل تفاقم ختم الزيت العائم؟

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيفية تقليل تفاقم ختم الزيت العائم؟

كيفية تقليل تفاقم ختم الزيت العائم؟

2021-05-08 11:35:38
ختم الزيت العائم هو ختم مهم على المعدات الميكانيكية. بمجرد حدوث ارتداء أو تسرب شديد، سيؤثر ذلك بشكل مباشر على التشغيل العادي للمعدات، وحتى يؤثر على عمر خدمة المعدات. يجب إجراء الصيانة اليومية لصناعة النفط العائمة فقط على المعدات، ولا تحتاج إلى تفكيكها من المعدات. أثناء الصيانة والتفتيش الروتيني، يجب إزالة الأوساخ والنفط على سطح ختم النفط في الوقت المناسب، وينبغي أيضا تنظيف محيط ختم النفط.

عندما يتم الحفاظ على المعدات لعام 2000 ساعة، تحقق من ارتداء ختم النفط، واستبدال ختم النفط الذي يرتديه خطير ولا تفي بمتطلبات الاستخدام. لأنه عندما يصبح ارتداء ختم النفط أكثر خطورة، سيكون له تأثير سلبي على المحامل، مما أدى إلى إزالة تأثير مفرط، تدهور ظروف تشغيل المعدات، وزيادة الحمل، وعززت العملية، وتسريع تلف التعب.

ستؤدي زيادة إزالة الحمل إلى تفاقم ارتداء الأختام والمحامل. عندما تزيد الفجوة، فإن الملاءمة بين المحامل وختم النفط العائم ليست ضيقة، مما سيزيد من إمكانية دخول الحطام الخارجي بين أسطح الختم، مما يؤدي بدوره إلى زيادة ارتداء سطح الختم. مثل هذه الدائرة الشريرة سوف تسبب ختم النفط العائم يعاني. الضرر وفشل الختم.

لذلك، يجب إيلاء اهتمام يومي لتعزيز الحفاظ على ختم النفط العائم، وضبط التخليص المحامل بشكل صحيح، وحماية المحامل وختم النفط العائم، ومنع تسرب النفط.