موسم الأمطار

منزل، بيت > أخبار > أحداث أخبار  > موسم الأمطار

موسم الأمطار

2021-05-11 10:02:28
موسم الأمطار هو الفترة الأكثر تركيزا لهطول الأمطار في المدن الجنوبية من العام. يجب على الجميع القيام بعمل جيد في منع العفن والرطوبة.

1. أغلق النافذة في الوقت المناسب
عندما تتذكر الضربات الجوية الرطبة، تذكر إغلاق نوافذ منزلك بإحكام. الوقت الأكثر أهمية لمنع الرطوبة في الصباح والمساء. الرطوبة الجوية خلال هذه الفترة الزمنية مرتفعة نسبيا. إذا لم تكن الأبواب والنوافذ مغلقة في الوقت المناسب، فسوف تخترق بخار الماء في كل ركن من أركان المنزل. في فترة ما بعد الظهر أو عندما يتحول الطقس بشكل جيد، يمكن فتح جميع الأبواب والنوافذ للسماح للهواء بالتعميم.

2. التطهير الكلمة مع المياه المالحة الساخنة
التطهير الكلمة مع الماء المالح الساخن سوف يجف الأرض بسرعة ويتبخر بسرعة. علاوة على ذلك، فإن كلوريد المغنيسيوم وكلوريد الكالسيوم في الملح ماصة للغاية، وتصبح جزيئات صغيرة بعد التجفيف على الأرض، والتي يمكن أن تبقي الأرض جافة لفترة أطول!

3. الجير يمتص الرطوبة
الجير هو امتزاز جيد وبسيط. 1 كجم من QuickLime يمكن أن تمتص حوالي 0.3 كجم من الرطوبة في الهواء. يمكن لف جهاز Quicklime بالقطعة قماش أو كيس ووضعها في أماكن مختلفة في الغرفة للحفاظ على الهواء الداخلي الجاف.

4. الصحف القديمة، قطعة أثرية عالمية
"قطعة أثرية" من إزالة الرطوبة هي أول من استخدم الصحف القديمة. لصق الصحف القديمة على الطابق الرطب أو الزجاج. الكلمة أو الزجاج سوف تجف قريبا. مدسوس في خزانة أو حذاء يمكن أيضا إزالة الرطوبة جيدا، ولكن تذكر أن تحل محلها في الوقت المناسب.