كيفية تخزين ختم العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > كيفية تخزين ختم العائمة

كيفية تخزين ختم العائمة

2019-07-10 10:08:23
بسبب ال ختم العائمة عبارة عن ختم ميكانيكي مدمج تم تطويره للتكيف مع بيئة العمل القاسية ، ولديه مزايا القدرة المضادة للتلوث القوية ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الصدمات ، والعمل الموثوق ، والتعويض التلقائي لارتداء الوجه النهائي ، والبنية البسيطة ، إلخ. يستخدم على نطاق واسع في منتجات آلات البناء.

في البيئة الطبيعية ، فإن تآكل الأوزون يسبب شيخوخة مبكرة للأختام. لذلك ، يجب عزل الأختام عن الأوزون أثناء عملية التخزين ، ويجب حماية الأختام المطاطية من التعرض للهواء الدائر. يمكن تحقيق ذلك عن طريق التعبئة أو التشابك أو التخزين في حاوية محكمة الإغلاق أو أي طريقة مناسبة أخرى. الأوزون ضار بالعديد من اللدائن المرنة ، وأسعار الفقمة العائمة ، ويجب تجنب المعدات التالية في غرف التخزين: مصابيح البخار ، المعدات الكهربائية ذات الجهد العالي ، المحركات الكهربائية ، المعدات التي تنتج الشرر أو الكهرباء الساكنة.

يُنصح باستخدام الضوء أو الأشعة فوق البنفسجية لاستخدام صناديق أو أكياس غير شفافة أو أختام زيتية عائمة في المحركات أو أختام مطاطية أو بلاستيكية أو تخزينها وتغليف نوافذ الغرفة حيث يتم تخزين الأختام بأختام حمراء أو برتقالية أو زيت المحرك ، الأختام محمية من أشعة الشمس. يتم إشعاع الضوء القوي ، الضوء فوق البنفسجي وضوء الفلورسنت مباشرة.

قد يؤثر الغبار على الخواص الميكانيكية للمنتج كما أنه ضروري لحماية جزيئات الغبار.