تركيب وصيانة الأختام العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تركيب وصيانة الأختام العائمة

تركيب وصيانة الأختام العائمة

2020-08-31 14:28:27
تم تشغيل اختبار التحمل طويل المدى الأختام العائمة يوضح أن الأختام المثبتة بشكل صحيح في بكرة الجنزير توفر التطبيقات أكثر من 3000 ساعة من الأداء الخالي من الصيانة دون الحاجة إلى تجديد الزيت. يعد التثبيت الصحيح للختم أمرًا بالغ الأهمية للخدمة الطويلة الحياة. إذا كان في أي وقت السكن التجمع أو الختم العائم يتم تفكيكها ، يجب تثبيت ختم جديد من قبل إعادة تجميع واستخدام المعدات. قد يؤدي عدم القيام بذلك يؤدي إلى تسرب الزيت وتقليل عمر الختم.

الخطوة الأولى: تأكد من فتح ملف السكن نظيف وخالي من النتوءات والخدوش والغبار. يجب تركيب الحلقة O بشكل صحيح على الختم العائم بدون تشويه


الخطوة الثانية: قم بتثبيت مانع التسرب المفلطح مع التركيب المناسب الحلقة في السكن (رسم بياني 2). في هذا الوقت ، أكدأن نهاية السكن (أفي المخططات) سيكون بالتوازي مع السطح المنزلق للمقعد العائم (ب). إذا خرج الختم عن المحاذاة ، ولو جزئيًا (الرسم البياني 3) ،ارتداء غير طبيعي وتشوه سينتج عن ذلك يا الدائري ، تقصير عمر خدمة الختم.

الخطوة الثالثة: بعد الإدراج ، تأكد من أن الانزلاق الأسطحخالية تمامًا من المواد الغريبة ، إذن ضع زيت التشحيم برفق على الأسطح المنزلقة. بناء على الانتهاء من تركيب الختم ، وإعادة تجميع العلب وتملأ بزيت التشحيم.


عند التثبيت بشكل صحيح ، يتم تزاوج السطحين المعدنيين ختم ضد بعضها البعض لتحقيق أقصى قدر من الختم. رفيع يقلل فيلم التشحيم بين الأسطح البس، ارتداء. توفر منشطات الحلقة O الضغط على ضمان الختم الإيجابي.