طريقة تركيب ختم الزيت العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > طريقة تركيب ختم الزيت العائم

طريقة تركيب ختم الزيت العائم

2020-10-22 14:40:33
لتثبيت ملف الختم العائم، قم أولاً بتنظيف الجهاز ومقعد الختم العائم للتأكد من عدم وجود نتوءات أو شوائب أو زيت ، إلخ. يمكن للمعدات القديمة أولاً استخدام مكشطة لإزالة الأوساخ والصدأ على سطح غرفة الختم العائمة ، ثم تنظيفها باستخدام عامل تنظيف غير زيتي ، ثم امسحه بقطعة قماش حريرية أو من جلد الغزال. وتحقق مما إذا كان ختم الزيت العائم في حالة جيدة ونظيفة ، وما إذا كان سطح الختم تالفًا أو مخدوشًا. إذا لزم الأمر ، فإن الطحن والإصلاح مطلوب. يجب التعامل مع حلقة الختم العائمة بعناية لمنع التلف أو التشوه. حجم غرفة التركيب المركب وحجم التجميع. ضع الحلقات على الجزء السفلي من المخروط الخلفي لحلقة الختم العائمة واضبطها بشكل مناسب لتجنب التشويه أو التمدد غير المتساوي.


من أجل التأكد من دقة التثبيت وفي مكانه أثناء التثبيت ، يلزم التثبيت أفقيًا لأسفل ، وتجنب التثبيت المائل أو الرأسي أو المقلوب. كما هو موضح في الشكل ، يوصى باستخدام أداة التثبيت ، ووضع أداة التثبيت على الدائرة الخارجية لحلقة الختم العائمة ، ومحاذاة الحلقة O أفقيًا مع مدخل حجرة مقعد الختم العائم ، والضغط على أداة التثبيت تدريجيا. تحافظ أداة التثبيت على الحلقة O في الجزء السفلي من المخروط الخلفي لحلقة الختم العائمة للحفاظ على قطرها الخارجي صغيرًا. بهذه الطريقة ، يمكن أن تنزلق الحلقة O في حجرة المقعد العائمة بسهولة نسبيًا. وتجنب خدش سطح الختم والحلقة O. في حالة نقص أداة التثبيت ، يمكن أيضًا استخدام حلقة O أرق وأصعب بدلاً من أداة التثبيت.


تحقق من موضع الحلقة O للتأكد من أنها مستوية وليست ملتوية أو مقوسة. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى الضبط والاستعادة. تحقق من التوازي بين سطح الختم لحلقة الختم العائم ومستوى مسند التثبيت لمقعد الختم العائم. بشكل عام ، يجب ألا يزيد الانحراف عن 1/2000 من القطر الخارجي لحلقة الختم العائمة. ضع طبقة تشحيم نظيفة بالتساوي على سطح الختم. عندما يتم محاذاة الجهاز ، يجب أن يكون ثابتًا ولطيفًا ، ويجب ألا يتلف سطح الختم.

بعد تجميع الجهاز ، أضف زيت التشحيم وفقًا للمتطلبات ، واختبره لمدة ساعتين تقريبًا للتحقق من درجة حرارة الزيت وأجزاء الختم بحثًا عن التسريبات والأصوات غير الطبيعية.