فكرة جيدة لتثبيت العائمة الأختام

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > فكرة جيدة لتثبيت العائمة الأختام

فكرة جيدة لتثبيت العائمة الأختام

2016-04-15 14:16:18

أول شيء فعله هو تنظيف عصابة الإسكان أن عصابة توريك المطابع في. فقط استخدام فرشاة سلك ناعمة على طاحونة الموت، لا تستخدم أي شكل من أشكال الأدوات الكاشطة. بقدر ما يذهب السكن، وانها صالحة للاستعمال طالما الشفة الخارجية التي تتولى حلقة توريك في مكان لا تزال جيدة، وطالما لم يتم حرض سلالم بعمق، تشويه، أو البالية. قليلا من النقص في منحدر هو tollerable كما الحلبة توريك هي تحت الكثير من الضغط الذي سيجعل ختم، ولكنك على الأقل بحاجة إلى سطح أملس جيد لختم جيدة.


الآن إعداد ختم عائمة لتثبيت. تعمل دائما مع ختم على قطعة قماش نظيفة والحفاظ على معدات العمل والمنطقة ونظيفة والأوساخ / الغبار خالية قدر الإمكان.





العثور على بعض السيارات نوع سلك معزول التي تناسب دافئ في الأخدود بين عصابة توريك والجانب السفلي من الوجه ختم الحلقة. حدث لي أن تجد بعض 12 GA سلك معزول التي عملت الكمال. لا يمكن أن يكون فضفاض يصلح أو أنها ستسمح للحلقة توريك على السير في الطريق المنحدر من حلقة الختم، وأنه لا يمكن أن تكون ضيقة جدا أو أنه سيدفع توريك الخروج من حلقة الختم، وتحتاج فقط جيدة نوبة دافئ.





عمل في السلك حول محيط الختم، فقط كن حذرا مع أصابعك حول سطح ختم الصلب. على الرغم من أن حافة ختم ليست حادة كما سكينا، انها حادة الكثير بما فيه الكفاية لوضع قطع سيئة على الإصبع.





ثم الانضمام بعض العلاقات البريدي والرمز البريدي معا بلطف عليهم تركز على السلك لعقد الأسلاك في مكانها. لم يكن لديك لسحب منها ضيق بشكل مفرط، فقط دافئ بما يكفي لعقد الأسلاك في الأخدود.





على الرغم من أنه من المستحسن لتثبيت الجافة ختم، أي النفط أو الشحوم على الأسطح، تثبيت ختم الجافة يخلق الكثير من الاحتكاك تعمل ضدك. أنا عادة استخدام رذاذ السيليكون مواد التشحيم لأنها تترك فيلم التشحيم الجاف. آخرون استخدام مواد التشحيم مثل WD-40 كما انها التشحيم رقيقة أن يتبخر السائل أيضا، وسوف حتى بودرة التلك الجاف تفعل خدعة. الوجه ختم على ذلك حلقة توريك هي على القمة، رش حلقة توريك وعصابة الإسكان أن الختم يلائم مع سيليكون رذاذ.




أشكر هذا anthor الأصلي لتبادل مثل وظيفة جيدة. من المفيد حقا!


Rvton العائمة الأختام، من حجم 38-700mm


أكثر؟ الاتصال بنا مباشرة !!


هوانغشي Rviton الماكينات والشركة المحدودة

الهاتف: 15717237241/15717233790

البريد الإلكتروني: zhm@rvton.com

www.sealgroupsupplier.com