مهرجان سونغكران

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > مهرجان سونغكران

مهرجان سونغكران

2016-04-15 16:24:17
مهرجان تايلاند الأكثر شهرة هو مهرجان سونغكران. ويبدأ 13 أبريل وتستمر ما بين 3 و 10 أيام، اعتمادا على مكان وجودك في تايلاند. كلمة سونغكران هو من اللغة السنسكريتية تعني بداية السنة الشمسية الجديدة، ولكن في الوقت الحاضر تايلند تحتفل بالعام الجديد في 31 ديسمبر كانون الاول.


الشعب التايلاندي يحتفلون بهذا العيد مع الماء. كل شخص يحصل مبللا ونظرا لأنه هو الأكثر سخونة الموسم من السنة، والعرف هو منعش جدا. سونغكران هو يوم تنظيف الربيع العامة، بدعم من العقيدة الدينية أن أي شيء قديم وغير مجدية يجب أن يكون بعيدا أو أنها سوف تجلب الحظ السيء للمالك.



وخلال فترة ما بعد الظهر وقد 13th، استحم صور بوذا كجزء من حفل الافتتاح. الشباب صب الماء المعطر في أيدي الشيوخ والآباء كدليل على احترام الوقت الذي تسعى فيه بمباركة من كبار السن. في الأيام القديمة، وإعطاء كبار السن فعلا حمام والملبس في الملابس الجديدة التي قدمها الشباب الناس كرمز للاحترام السنة الجديدة.

حتى وقت قريب كان تايلاند تماما مجتمع زراعي تقريبا، وكان هذا هو الوقت المثالي لأخذ استراحة من الأعمال لكسب لقمة العيش. حصاد الأرز في، وإعادة غرس الأشجار يجب أن ننتظر مجيء موسم الأمطار. 


وهو الاعتقاد القديم أن القبيلة أو الحيات الأسطورية جلبت على الأمطار التي تنفث الماء من البحار. بقدر ما بإسهاب، فإن المزيد من الامطار يكون هناك. لذلك، يمكن للمرء أن يعتقد أن عادات سونجكران من رمي المياه هي في الواقع فكرة صنع المطر، ولكن يبدو أن التايلانديين لا تهتم حقا حول الطريقة التي احتفل بالعام الجديد - أنها مجرد القيام بذلك عن وجود وقت كبير!



المشاركة في المتعة وتكون على استعداد للحصول على الرطب؟ مبلل جدا! 


   Rvton أتمنى لكم 
 สวัสดี ปี ใหม่ 
سا وا دي PII ماي! (التايلاندية لسنة جديدة سعيدة)