المواد والمزايا من حلقة معدنية عائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > المواد والمزايا من حلقة معدنية عائمة

المواد والمزايا من حلقة معدنية عائمة

2019-08-20 10:12:10
المواد المعدنية ختم العائمة الحلقة عبارة عن سبيكة الموليبدينوم عالية الكروم ، ويمكن إنتاج حلقات ختم عائمة مختلفة الأداء وفقًا لعمليات التصنيع المختلفة. ميزة الحلقة المعدنية العائمة هي أداء الختم ومادة معدنية فريدة من نوعها. يمكن للمواصفات المختلفة للحلقة العائمة أن تتحمل درجات مختلفة من الضغط ودرجة الحرارة العالية. يجب تحديد هذا وفقًا للتطبيق. الحلقة العائمة لديه ختم جيد جدا. يمكن أن تحسن أداء الختم مع تغيير الضغط. المواد من سبائك الموليبدينوم عالية الكروم هي أن حلقة الختم العائمة لديها مقاومة جيدة للتآكل ، ومقاومة تآكل جيدة ، والهيكل بسيط وسهل الصيانة ، مما يطيل عمر الخدمة. في أيامنا هذه ، تعمل تقنية إنتاج حلقات الختم العائمة المعدنية المحلية الخاصة بنا أيضًا على الإصلاح والابتكار باستمرار. تعتمد معظم الشركات المصنعة صب الضغط أو صب الطرد المركزي وغيرها من العمليات ، وخاتم العائمة العائم المنتج لديه صلابة عالية ومقاومة أفضل للبلى.


حلقة الختم العائمة هي نوع من الختم السائل. يقع الجزء على عمود الدوران ، ويمكن أن تلعب حلقة الفجوة الموجودة داخل حلقة الختم العائمة والعمود الدوار الصغير دورًا وقائيًا لتقليل الاحتكاك وتقليل التآكل. في الوقت نفسه ، يتم ملء حلقة الختم العائمة بكاملها مع فجوة الحلقة العائمة ، وبالتالي يتم منع وسيط الغاز من التسرب ، وبالتالي يعمل كختم. يتم ترتيب نوابض أيضًا بين حلقة الختم العائمة وحلقة التثبيت للضغط على جانب الخاتم وخاتم التثبيت لمنع تسرب زيت الختم عالي الضغط من الجانب ، مما يؤثر على تأثير الختم.


خاتم الختم العائم هو ختم غير ملامس له عمر طويل وموثوقية عالية. نظرًا لأن مادة الختم الدائري العائم مصنوعة من المعدن ، فهي صلبة ومقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة. لا يتسبب الختم الدائري الختم في التآكل ، الختم موثوق به ، الصيانة بسيطة ، الصيانة مريحة.