الاستخدام الآمن للأختام العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > الاستخدام الآمن للأختام العائمة

الاستخدام الآمن للأختام العائمة

2019-08-21 12:10:49
ال ختم العائمة هو ختم الميكانيكية المدمجة المصممة لمثل هذه بيئة العمل القاسية. يمكن أن يمنع تسرب زيت التشحيم ومنع الطين الخارجي والرمل وغيرها من الملوثات من غزو داخل هيكل المعدات. يتميز طراز المنفعة بمزايا الهيكل البسيط ، ومقاومة التلوث ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الاهتزاز ، والاضطرابات ، والتأرجح والأثر ، والعمل الموثوق ، وعمر الخدمة الطويل والصيانة المريحة ، وقد تم استخدامه على نطاق واسع في مختلف آلات البناء وآلات التعدين.


تتمتع شركتنا بخبرة 15 عامًا في مجال الإنتاج ، والقوة العلمية والتكنولوجية القوية ، ووسائل الاختبار المثالية. جودة ختم النفط العائم المنتجة موثوق بها ويمكن أن تلبي تماما مستوى الإنتاج القياسية الأوروبية والأوروبية. ولكن بعض المشاكل الصغيرة التي يجب الانتباه إليها ، يوضح ما يلي كيفية حل مشكلة تسرب ختم النفط العائم:
1. أثناء تثبيت ختم الزيت العائم ، بسبب خطأ تركيب الحلقة O ، لا يتم تثبيت الإزاحة ، وبالتالي فإن الضغط على سطح الختم ليس هو نفسه ، مما يؤدي إلى تسرب الزيت.
2. قطر حجرة الختم صغير جدًا ، بحيث تكون قوة ضغط حلقة الختم صغيرة جدًا ، بحيث يكون الضغط على سطح الضغط منخفضًا جدًا ، بحيث يكون هناك فجوة في سطح الختم ، مما يسبب تسرب النفط.
3 ، سوف يعمل الختم في زيت التروس لفترة طويلة ، ستكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، أكثر من بايدو ، وهذا سيجعل من السهل المطاط العمر ، مما يؤدي إلى أي مرونة ، والتي سوف تتلف أيضا ويسبب تسرب النفط.


كيف يمكننا تحسين إذا واجهنا ختم العائمة؟
بادئ ذي بدء ، يجب علينا تحسين جودة عملية التثبيت بحيث يمكن تثبيت حلقة O في مكانها ؛
ثانياً ، يتم زيادة الضغط المناسب للحلقة O ، بحيث يكون السطح الحامل للقوة تحت القوة الطبيعية ؛
أخيرًا ، يجب أن يستخدم الختم منتجًا مقاومًا لدرجات الحرارة والزيوت المرتفعة.