سوء الفهم عن الأختام العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > سوء الفهم عن الأختام العائمة

سوء الفهم عن الأختام العائمة

2021-07-02 11:28:08
يتم استخدام حلقات الختم العائمة على نطاق واسع في توربينات البخار والمولدات ومضخات المياه وغيرها من المعدات بسبب مقاومتهم القوية لوسائط البخار والنفط والكيميائية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن حلقة الختم العائمة، وهناك بعض سوء الفهم حول هذا الموضوع.


1. أكبر انكماش ختم العائمة حلقة، أفضل تأثير الختم. في الواقع، يمكن أن يسبب تقلص الكثير من حلقة الختم العائمة ملابس سريعة لزوج الاحتكاك وحرق الفوري؛ يتسبب الانكماش المفرط في فقدان حلقة الختم العائمة قدرتها على ضبط الوجه النهائي للحلقة المتحركة، مما تسبب في فشل الختم.


2. أكثر تشددا الختم العائم، كلما كان ذلك أفضل. في الواقع، ضيق جدا حلقة ختم العائمة ضارة وغير مجدية. واحد هو زيادة البلى بين حلقة الختم والأكمام العمود، والتسريب قبل الأوان؛ والثاني هو زيادة مقاومة التعديل المحوري وحركة الحلقة المتحركة، والتي لا يمكن تعديلها في الوقت المحدد عندما تتغير ظروف العمل بشكل متكرر؛ والثالث هو أن حلقة الختم العائمة متعة كبيرة وسهولة الضرر؛ رابعا، يتم تشويه حلقة الختم العائمة، مما يؤثر على تأثير الختم.


3. واحد جديد أفضل من القديم. يتحدث نسبيا، واستخدام حلقة ختم العائمة الجديدة أفضل من القديم، ولكن عندما لا يتم اختيار جودة أو مواد حلقة الختم العائمة بشكل صحيح، فإن الخطأ الكبير لموسايين التعاون سيؤثر على تأثير الختم؛ في المتوسطة البلمرة وغير قابلة للتسليم، الحلقة الثابتة إذا لم يكن هناك ارتداء مفرط، فمن الأفضل عدم استبداله. نظرا لأن الحلقة الثابتة يبقى في حالة توقف لفترة طويلة في مقعد الدائري الثابت، يتم إيداع البوليمر والشوائب ككل، ولديه تأثير ختم أفضل.