ختم النفط الذي يجب استخدامه

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > ختم النفط الذي يجب استخدامه

ختم النفط الذي يجب استخدامه

2019-08-05 09:57:34
يحتوي الجهاز الميكانيكي ، الذي يتكون من أنظمة متعددة ، على نظام طاقة ، ونظام تحكم ، ويحتوي على نظام نقل. مكونات هذه الأنظمة مختلفة ، وحالة العمل مختلفة. نظام النقل خاص ، وسيكون مصدر الطاقة الموفر من قبل نظام الطاقة يتم إرساله ، ونظام النقل في حالة حركة في العمل ، وهذه الحالة أمر لا مفر منه. زيت التشحيم لا غنى عنه لكل عمل النظام. بالنسبة للأنظمة الأخرى ، نظرًا لإضافة زيت التشحيم الثابت ، فلن يكون هناك أي تسرب ، ونظام النقل مختلف.إنه بدون توقف تحت ظروف العمل. في الحركة ، ستقود الحركة حركة زيت التشحيم ، وسينخفض ​​زيت التشحيم ، وحركة نظام النقل كبيرة نسبيًا ، كما أن الطلب على زيت التشحيم كبير أيضًا. لا يحتوي على زيوت التشحيم مثل سلسلة الدراجات. تسرب ليس خائفا ، لأن الطلب على زيوت التشحيم سلسلة صغيرة جدا. ومع ذلك ، بمجرد تسرب زيوت التشحيم في نظام النقل ، لا يمكن التزييت في نظام النقل ، وتكون الزيادة في الاحتكاك ضارة بالمعدات الميكانيكية. لذلك ، لضمان استخدام زيت التشحيم حلقة مانعة للتسرب في نظام النقل ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام مانع تسرب الزيت لحماية زيت التشحيم من التسرب ، وكذلك لحماية زيت التشحيم من التلوث.


في حالة وجود بيئة عمل قاسية ، فإن احتمال تلوث زيت التشحيم كبير نسبيًا ، لذلك من الضروري استخدام ختم زيت عائم ، مثل المخفض لجزء المشي من المعدات الميكانيكية ، في هذه البيئة ليس فقط لحماية زيت التشحيم من التلوث. في الوقت نفسه ، عليها أيضًا أن تتحمل أضرار التصادم القوية والأضرار الناتجة عن الاحتكاك ، وبالتالي فإن ختم الزيت العائم هو بالفعل أداء أفضل في ختم الزيت.




Rvton هو الصانع المهنية ل العائمة سيلاس في المزرعة ، البناء ، ردم ، آلات استخراج الفحم ، حفارة ، جرافة ، جرار ، رافعات ، رافعة شوكية ، شاحنة ثقيلة ، حفار ، الهيكل السفلي ، محرك هيدروليكي ، محرك السفر ، محور علبة التروس ، محور العجلة ، نفق لمدة 15 سنة في الصين مع شهادة ISO. مرحبا بكم في استشارة!