الختم العائم هو ضمان الجودة للتشغيل العادي للآلة.

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > الختم العائم هو ضمان الجودة للتشغيل العادي للآلة.

الختم العائم هو ضمان الجودة للتشغيل العادي للآلة.

2019-08-06 09:42:37
يستخدم زيت التشحيم في كل آلة لأن حركة الآلة هي مصدر الاحتكاك. الحركة والاحتكاك لا ينفصلان ، لذلك فإن أفضل طريقة لتقليل الاحتكاك هي استخدام مواد التشحيم لتقليل الاحتكاك ، ولكن مواد التشحيم المستخدمة في الجهاز. كلها سائلة ، وبالتالي فإن زيت التشحيم سوف يتدفق أثناء الاستخدام. يجب أن يتواجد زيت التشحيم الموجود على الماكينة لفترة طويلة. أفضل طريقة لمنع زيت التشحيم من الهروب هو استخدام أ ختم العائمة حلقة لختم. بعد ذلك ، ستتحرك الماكينة عندما تتحرك الماكينة ، ولكن نطاق الحركة صغير ، وبالتالي فإن سيولة زيت التشحيم منخفضة أيضًا ، بحيث لن يتم فقد زيت التشحيم أثناء حركة الماكينة ، وبالتالي فإن جودة حركة الجهاز ستكون أعلى. حلقة الختم العائمة تشبه أجزاء الآلة. جودة حركة الآلة للجزء المفقود ليست عالية جدًا. حلقة الختم العائمة هي مواد تشحيم ثابتة بشكل أساسي لتحسين جودة تشغيل الماكينة ، كما أن وجود الماكينة يجعل احتكاك الماكينة أصغر.


بالإضافة إلى إصلاح زيت التشحيم ، فإن حلقة الختم العائمة تحمي الماكينة ، ويمكن استخدام سطحها الخارجي الصلب على الجهاز لف الجهاز ، وبالتالي ستكون جودة الجهاز أعلى. باعتبارها الجزء الرئيسي من الماكينة ، فإن حلقة الختم العائمة لديها متطلبات الجودة الصارمة ، لأن الجودة تحدد استقرار الزيت الصلب. تحتوي العديد من الآلات على أحداث تسرب الزيت ، وهذا في الواقع سبب لسوء جودة حلقة الختم العائمة ، وحركة الماكينة عائمة مانعة للتسرب. تأثير الخاتم كبير ، لذلك بالإضافة إلى أداء الختم الجيد ، تحتاج حلقة الختم العائمة إلى أن تكون أفضل في مقاومة الصدمات ، بحيث تكون جودة الختم العائم أعلى في مواجهة احتكاك الآلة حركة.


على الرغم من أن حلقة الختم العائمة عبارة عن ختم بسيط ، إلا أن الجودة تؤثر على تشغيل الجهاز بأكمله ، لذلك لا يمكن تجاهل فحص الأمان لعصابة الختم العائم. لمزيد من المعلومات حول الاختام النفط العائمة ، يرجى الاتصال بنا.