اختبار أداء ختم النفط العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > اختبار أداء ختم النفط العائم

اختبار أداء ختم النفط العائم

2021-07-19 11:38:36
من التصميم والتطوير إلى المنتج النهائي، يتعين على ختم النفط العائم أن يمر عبر العديد من الاختبارات والتصميم والتفتيش، والتي يمكن تقسيمها إلى الجوانب التالية.

1. العائمة ختم ختم الدائري اختبار أداء وفحص الجودة
تحقق من اختيار المواد وعملية التصنيع لحلقة الختم العائمة. عادة ما يتضمن تحليل تكوين المواد، تحليل معدني لتركيب المعالجة الحرارية، اختبار صلابة الصخور السطحية المعدنية، تقدير عمق الطبقة الفعال المتصلب بعد التبريد، اختبار التآكل، اختبار خشونة السطح، اختبار التحركات المحورية، إلخ.

2. أداء عصابة المطاط واختبار الجودة
يتم قياس أداء حلقة المطاط المحددة، بحيث يمكن اختياره وفقا لبيئات التطبيق المختلفة، وتم تصميم تشوه الضغط المناسب للحصول على المرونة المثالية. عادة ما يتضمن اختبار صلابة الشاطئ المطاطية، وتصميم خصائص الشد المطاطية، وتصميم مرونة المطاط، واختبار المقاومة السائلة المطاطية، واختبار الشيخوخة الهواء الساخن للمطاط، وتصميم تشوه ثابت ومجموعة ضغط من المطاط في الغرفة درجة الحرارة ودرجة الحرارة العالية، وتحديد بلدة المطاط. اختبار درجة الحرارة الصلبة، إلخ.

3. ختم اختبار الحمل
استخدم آلة اختبار الشد لاختبار المجموعة المحددة من حلقة الختم العائمة وخاتم المطاط و ختم العائمة مقعد لتحديد العلاقة بين تشوه الضغط والمرونة. وفقا لمتطلبات سطح ختم حلقة الختم العائمة، يتم تصميم الحجم ذي الصلة من ختم النفط العائم بشكل معقول.

4. اختبار ختم ثابت
تتماشى زوج حلقات الختم العائمة النظيفة ووضعها على منصة المستوى 0. يمكن إضافة وسادات مطاطية أو الشحوم إلى الأسفل، ويتم إضافة حلقة ضغط مضاد للضغط إلى الأعلى. يتم سكب كمية مناسبة من الكيروسين. من المطلوب أن لا يتسرب سطح خاتم الختم العائم وتسريب لمدة 10 دقائق. تسرب النفط.

5. اختبار الختم الديناميكي
هناك العديد من أنواع آلات اختبار الختم الديناميكي، والتي تتطلب القدرة على قياس أداء الختم، وظروف العمل (ارتفاع درجة الحرارة، ارتداء، إلخ)، حياة الخدمة، وأفضل قيمة حجم فجوة التثبيت في ختم الزيت العائم بيئة اختبار قياسية وثابتة. ووفقا لظروف العمل الفعلية لختم الزيت العائم المطبق على الجهاز، يمكن استخدام آلة الاختبار لمحاكاة درجة حرارة البيئة، ويمكن اختبارها عن طريق إضافة الرمل والحصى والتربة وصناديق معدنية أخرى.