مقارنة مواد الختم العائم RVTON

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > مقارنة مواد الختم العائم RVTON

مقارنة مواد الختم العائم RVTON

2023-07-20 11:56:36

المعدن ختم عائم الخاتم مصنوع بشكل عام من سبيكة من الحديد الزهر المعدني المصبوب بدقة أو فولاذ محمل أسطواني بعد المعالجة والمعالجة الحرارية.

مقاومة التآكل ومقاومة التآكل هما المطلبان الرئيسيان لأختام الزيت العائمة لحلقات الختم المعدنية. من منظور مقاومة التآكل ، لا يوجد فرق كبير بين حلقة الختم العائمة المصنوعة من الحديد الزهر المصبوب وحلقة الختم العائمة الفولاذية المحمل تحت نفس الظروف.

علامات التآكل على سطح الختم لحلقة الختم العائمة الفولاذية المسطحة نسبيًا ، ولكن هناك العديد من الأخاديد الدقيقة على سطح الختم لحلقة الختم العائمة المصنوعة من الحديد الزهر. نظرًا لعلامات التآكل المسطحة نسبيًا على سطح الختم لحلقة الختم العائمة الفولاذية ، تحت تأثير الضغط المحوري ، لا يوجد مكان لتخزين زيت التشحيم ، والذي من السهل أن يتسبب في الاحتكاك الجاف والتآكل بسرعة. ومع ذلك ، يمكن أن يشكل سطح الختم لحلقة الختم العائمة المصنوعة من الحديد الزهر العديد من الأخاديد الدقيقة أثناء عملية التآكل لتوفير مساحة تخزين لزيت التشحيم ، بحيث يشكل سطح الختم لحلقة الختم الأسيرة المصنوعة من الحديد الزهر مزيجًا من تزييت السوائل ، تزييت غشاء الامتزاز والاحتكاك الجاف. طريقة تزييت الفيلم ، بسبب التشحيم الجيد ، ترتدي ببطء نسبيًا. لذلك ، من حيث مقاومة التآكل ، فإن حلقات الختم العائمة المصنوعة من الحديد الزهر أفضل من حلقات الختم العائمة الفولاذية.

صلابة السطح لسطح الختم لحلقة الختم العائمة عالية نسبيًا ، وتصل عمومًا إلى أعلى من HRC58 ، ويمكن أن تصل أعلى درجة لها إلى HRC72. من أجل جعل المواد المعدنية تحقق صلابة أعلى وتحسين مقاومة التآكل ، بالنسبة لمعظم المواد ، ختم عائم تحتاج الحلقات أيضًا إلى الخضوع لمعالجة تقسية التبريد الشاملة أو معالجة تصلب السطح على سطح الختم. يمكن أن تقلل معالجة تصلب السطح من التشوه الحراري للحلقة المعدنية.