الفرق بين ختم النفط العائم وختم النفط التقليدي

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > الفرق بين ختم النفط العائم وختم النفط التقليدي

الفرق بين ختم النفط العائم وختم النفط التقليدي

2019-09-11 09:16:55
بالنسبة للمعدات الميكانيكية ، يتم استخدام زيوت التشحيم في كل المعدات ولها تأثير مهم في الحياة. نظرًا لأن المعدات الميكانيكية تعمل لفترة طويلة وتستهلك كمية كبيرة من التشغيل ، تتم إضافة زيت التشحيم الخاص بهذه المعدات الميكانيكية كثيرًا في المرة الواحدة. من أجل منع تسرب زيت التشحيم بسبب عدم القدرة على استخدام زيت التشحيم بعد إضافة المعدات الميكانيكية ، فهو موجود هنا. مطلوب ختم النفط بين المكونات ومكونات الإخراج للعزل.


هناك العديد من أنواع الأختام الزيتية والمواد المختلفة والعروض المختلفة. ال ختم النفط العائم هو ختم النفط خاص نسبيا. هذا ختم النفط جديد نسبيا. وظيفتها الرئيسية هي تطبيق هذه الأجزاء من السير المتحرك في المعدات الميكانيكية. ارتداء ختم النفط هو أكثر خطورة. عمر الخدمة لختم الزيت المشترك قصير جدًا ، غير متين ، وغالبًا ما يحتاج إلى استبداله.


ال ختم النفط العائم هو ختم النفط الجديد الذي طورته الصناعة لهذا النوع من بيئة الاستخدام. إنه مختلف تمامًا عن ختم الزيت التقليدي. وختم النفط العائم هو أساسا مختومة من الاقتران من الأختام جولة اثنين. تم تثبيت ختم واحد ويمكن تدوير واحد. عندما يكون الجهاز قيد التشغيل ، فإن الختم القابل للتدوير يتبعه الجهاز. هناك جاذبية مرنة بين الأختام اثنين. على الرغم من أن تآكل ختم الزيت أمر خطير ، يمكن لختم الزيت العائم الحصول على قدر معين من إطلاق التآكل وتقليل تلف التلف بعد تآكل الطاقة المرنة. لذلك ، إنه مقاوم للإهتراء نسبيا وعمر خدمة طويل. يمكن أن يكون عمر خدمة ختم الزيت العائم العادي ما يصل إلى 5000 ساعة أو أكثر. بمعنى أنه إذا كان الجهاز الميكانيكي سيعمل باستمرار لأكثر من ثلاثة أشهر ، فسوف يتضرر ختم الزيت.