تأثير التخليص الختم العائم

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تأثير التخليص الختم العائم

تأثير التخليص الختم العائم

2021-06-25 14:09:28
ختم الزيت العائم هو نوع من الختم الميكانيكي في الختم الديناميكي. لديها أداء ختم جيد في بيئة العمل القاسية مثل مسحوق الفحم، والطمي، والرطوبة، وما إلى ذلك. إنه ختم ميكانيكي مدمج. بسبب هيكلها البسيط، مقاومة الاهتزاز، مقاومة التآكل (تعويضات تلقائية بعد ارتداء الوجه النهائي)، وأداء ختم مستقرة وموثوقة، ومجموعة واسعة من معلمات عمل الختم (ضغط العمل 30 ميجا باسكال، درجة حرارة العمل هي -100 ~ 200 ℃) واستخدام حياة طويلة وصيانة سهلة تستخدم بشكل أساسي في المواقف ذات السرعة المنخفضة والثقيلة.

استخدام أختام النفط العائمة يحتاج إلى الانتباه إلى بعض قضايا التخليص. على سبيل المثال، يتطلب تصريح التثبيت أ على معظم تصاميم الأختام الزيتية العائمة من نوع A- نوع 3 ± 0.5 مم. يمكن أن يحدد حجم فجوة التثبيت هذا موضع حلقة الختم العائمة وضغط الدائري O، وهو الحمل المحوري.

النظام المغلقة النظيفة يمكن أن يجعل ختم النفط العائم في حالة أفضل. يجب تصميم تجويف تثبيت ختم النفط العائم مع 1/10 على الأقل من الفجوة الفضائية كمساحة تعويض للتوسع الحراري في حلقة المطاط الختم الزيتية العائمة. تأكد من عدم وجود شوائب مثل رقائق معدنية والأوساخ في النظام.

بالإضافة إلى ذلك، يجب تعديل التخليص المحامل. لأن الزيادة في التخليص المحامل سوف تفاقم ارتداء الختم والحامل. عندما يتم توسيع الفجوة، لن يكون الملاءمة بين المحامل وختم النفط العائم ضيقا، مما سيزيد من إمكانية الحطام الخارجي الذي يدخل سطح الختم، مما سيؤدي إلى زيادة ارتداء سطح الختم. هذه الدائرة المفرغة سوف تسبب ختم النفط العائم لتعاني من تلف وختم الفشل.

لذلك، يجب إيلاء الاهتمام اليومي لتعزيز صيانة ختم النفط العائم، وضبط التخليص بشكل صحيح، وحماية المحامل وختم النفط العائم، ومنع تسرب النفط.