تنسيق حلقة الختم العائمة والخاتم المطاط

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تنسيق حلقة الختم العائمة والخاتم المطاط

تنسيق حلقة الختم العائمة والخاتم المطاط

2021-06-03 15:00:23
يتكون نظام الختم العائم من خواتم ختم عائمة متطابقة وخواتم مطاطية. مبدأ العمل الفعلي هو أن زوج من حلقات المطاط يشكل مساحة مغلقة نسبيا مع تجويف تحت دعم حلقة الختم العائمة، ولكن مهاوي مختلفة على اتصال. ، عند التدوير، فإن الأسطح الأرضية من حلقة الختم العائمة تناسب عن كثب وهي انزلاق نسبيا. يضمن أحد جوانب ختم الزيت العائمة التشغيل الجيد، بينما من ناحية أخرى، فإنه يتخيق بشكل فعال من الغبار الخارجي والحمأة، وبالتالي حماية أي تسرب داخل شحم التشحيم.

تم تثبيت حلقة مطاطية مع مقطع عرضي دائري في السطح المدبب بين العائمة ختم الدائري ومقعد الختم العائم، وخاتم المطاط مشوه بواسطة ضغط محوري في تجويف الختم الذي يتكون من مقعد الختم العائم بموجب عمل القوة المسبقة للتجميع، تلعب دور الختم. بما في ذلك حلقة الختم على شكل س، حلقة ختم على شكل حرف V، خاتم ختم على شكل حرف X، حلقة ختم على شكل Y، إلخ.

الفجوة المخروطية داخل حلقة الختم العائمة تسهل دخول زيت التشحيم في سطح الختم. يدخل زيت التشحيم الفجوة الختم من خلال إجراء شعري وعمل الطرد المركزي أثناء الدوران، وزيادة الضغط الداخلي في التجويف المختوم بعد أن ترتفع درجة الحرارة، مما يشكل فيلم نفط رقيق للغاية، وبالتالي تحقيق الختم والتزحيم والتبريد، وكذلك تجنب تعويم مزدوج خاتم المطاط هو الشيخوخة والتشويش ويفقد مرونة الناجمة عن التآكل المفرط والحرارة على سطح نهاية الاتصال من حلقة الختم. عندما يرتدي حزام مشرق من حلقة الختم العائمة، فإن مرونة حلقة المطاط يمكن أن تلعب أيضا دورا معينا في التعويض التلقائي.