تبادل الأختام العائمة للحفارات

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > تبادل الأختام العائمة للحفارات

تبادل الأختام العائمة للحفارات

2016-04-19 12:29:24
   استبدال ختم النفط إصلاح الآلات الهندسية والصيانة الروتينية لعمل مهم للغاية ، ولكن نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من قطع الغيار المطلوبة أثناء التفكيك ، فإن العملية معقدة للغاية ، إذا كانت الطريقة غير صحيحة أو لا تتذكر بساطة تسلسل التفكيك للاستخدام المستقبلي للآلات وقطع الغيار لاستعادة التثبيت سوف تكمن لعنة خفية. يسأل العديد من المستخدمين جميع أنواع الأسئلة حول اللقاءات المختلفة عند استبدال الأختام ، ولكن أيضًا شبكة الأصدقاء المتحمسين وذوي الخبرة يلخصون الإجراءات والاحتياطات عند استبدال الختم.
اليوم ، جعل محرري هذه المقالات منشورة مفصلة للغاية ، مصنفة ، بحيث يحتاج أشخاص جدد إلى استبدال ختم النفط بمرجع.

1 ، وسط استبدال ختم مشترك دوارة
(1) أولاً ، قم بفك البرغي المرتبط به ، ثم ارفع السيارة الهيدروليكية التي تحمل الإطار الصغير أسفل صندوق التروس ، وتدور بزاوية معينة ، ثم أسقط إطارًا صغيرًا للشاحنة وسحب الجانب السفلي من صندوق النقل.
(2) مع إغلاق أنبوب إرجاع النفط المكسور (من أجل تجنب تدفق كمية كبيرة من الزيت الهيدروليكي من القلب على طول المفصل الدوار المركزي عند سحبها من القلب). قم بفك 4 براغي تثبيت على مقلاة الزيت.
(3) على جانبي الصدر معلقة على السنانير على جانبي القلب بالنسبة إلى مفاصل الأنابيب المذكورة ؛ ثم قم بمقبض عمود القيادة العمودي ، ومقبس أعلى بينما يمكن سحب القلب للخارج ، يمكنك استبداله بختم.
(4) مع غطاء علوي يمسك بنواة المفصل الدوراني المركزي ، فإن الرافعات 1.5t ستدفع النواة إلى مكانها ، مع تثبيت الأجزاء الأخرى بترتيب عكسي لتفكيك المجمع.
العملية برمتها وظيفة واحدة فقط (أيضا التعاون) ، دون إزالة أي أنبوب النفط. تتوفر سيارات الرفع الهيدروليكي التعديلات على إطار الرافعة الأفقية ، أو المركبة الموجودة في إطار صغير ، ومتوفر من البلاستيك المصبوب بملء حريق بالزيت ، يمكن تصنيع رالي ، الذي يتكون أساسًا من صفيحة سفلية وسلاسل قابلة للتعديل ، بالإضافة إلى مقبس اكتمال. المهمة بأكملها لا المعدات المساعدة الأخرى ، واستخدام أداة بسيطة للغاية ، وخاصة في هذا المجال لإصلاح سريع.
2 ، استبدال ختم اسطوانة بوم
إن الزيت الثقيل لأسطوانة ذراع الرافعة ، استبدال سدادة الزيت لورشة الصيانة الشرطية ، قادر على الإكمال في وقت قصير ، ولكن في البرية ، فإن أيا من معدات الرفع هي مهمة واحدة صعبة للغاية. ألخص فقط طرقرافعات السلسلة ، والتي تتراوح من طول الحبل أربعة ، بالإضافة إلى أدوات أخرى يمكن أن تكتمل. خطوات محددة هي:
(1) أولاً ، الحفارة المتوقفة ، ستلتزم قريبة في النهاية ، وإسقاط ذراع الرافعة ، مغلق الجرافة على الأرض.
(2) حبل السلك على ذراع الرافعة وحبل السلك القصير في الطرف العلوي من اسطوانة ذراع الرافعة ، قم بربط خطاف الرفع اليدوي على طرفي حبل السنانير ، ثم اربط السلاسل.
(3) قم بإزالة رأس قضيب أسطوانة ذراع الرافعة المتحرك ، وإزالة أنابيب المخرج والمخرج ، أسطوانة ذراع التطويل على المنصة.
(4) قم بإزالة التجنيب المتحرك ، ومفتاح البطاقة الموجود في أسطوانة ذراع الرافعة ، المحشو بأشرطة مطاطية في الفتحة في ارتفاع ذراع ذراع التدفيق لأسطوانة ذراع الرافعة وثقب دبوس أسطوانة ذراع التطويل ، وضع حبل الأسلاك المناسب ، ثم يتم ربط الرافعات السلسلة ، ثم تشديد السلاسل ، يمكنك سحب قضيب المكبس.
(5) استبدل ختم الزيت ، ثم بالترتيب العكسي عند إزالة التثبيت. إذا تعاون ثلاثة أشخاص ، فستكمل حوالي 10 دقائق.
       وتتمثل المهمة في تغيير ختم المشي الجانبي (يقول البعض باسم ختم الطفو ، وبعضهم يسمى ختم طحن المرآة) ، قبل وجع سداسي الهدم الجاهز جيدًا بالكامل ، مطرقة ثقيلة وما إلى ذلك. الخطوة الأولى في الزبد تترك ، لقيادة مفاصل السلسلةالجولة التالية ، ثم وضع دبوس رابط لكسر ، يحول السلسلة بحيث يتم كشفها والعتاد محرك الأقراص بشكل كامل. يمكنك استخدام سلسلة طويلة لحث الرافعة هنا ، ثم السماح للرافعة بسلسلة حث من خلال دفع مجموعة الجرافة المكشوفة.




الحلقة الأولى من أغنية Allen screw 14 الناجحة ، لأنه يمكن أيضًا تحريك عجلة القيادة ، أو يصعب فصل المسمار التالي ، ولعب سطحًا فضفاضًا ، ثم من الجانب العلوي ، لا تدور العجلات الدوارة لتلعب مكان جيد للعب. مجرد لعب فضفاض ، لا تحريف!


أزال الغطاء الذي يمكنك أن ترى داخل الترس ، وهو ترس. أولاً ، قم بإزالة منتصف الترس الشمسي الصغير ، ثم تربح الترسات الثلاثة حول زوجين من الهز. يمكن وضع هدم الترس خارج تلك الدائرة لتلوي من عرافة ، قم بإزالة القشرة!

هذا ثلاثة تروس ، صعبة بعض الشيء ، أربعة تروس صغيرة ، أولاً مع كماشة حلقة المفاجئة تنفجر ، ثم أخمد دبوس المحور في الحفرة في الوسط مع كماشة حلقة المفاجئة لسحب ، فمن الأفضل أن يكون لديك شخصية مساعدة رفع العتاد إلى النقطة المذكورة أعلاه ، فمن السهل أن يأتي إلى. يتم إزالة الأربعة على التوالي!



ثم يمكنك تقسيم الجوز الكبير ، وهناك ستة ألين صغير ، يجب على ألين أن يخرج في غضون ستة أجزاء فضفاضة ملتوية ، ثم لإزالة الجوز الكبير. أو أنهم سوف الغزل الطريق إلى الخراب ، كما هو الحال في ورطة كبيرة.


لأن البناء على شخصين ، يحمل ما لا يقل عن خوف سوف Qiaoxia تحمل مباشرة إلى الخراب ، اشترينا دلو لحن مع الأسلاك مقيدة أسفل! هنا يمكنك أن تقول أن ذهب! أليس الآن هو الإغلاق ووضع واحدة جديدة.

















   آلة حفر النفط العائمة دون اللعب، يتم إزالة مسامير الترس أثناء القيادة ، من الداخل إلى الخارج باستخدام أداة ضغط لتقطيعه ، بحيث يكون الدبوس نشطًا بعد تشغيل المسار. عند تثبيت الدوران الخلفي بالإضافة إلى سائق يسير على نفس الموضوع ، هل يجب الانتباه إلى المسار مع انتقاء عصا سميكة من خلال حامل البكرة العلوي ، أو سيتم حظر المسار. الحد الأدنى من الخبرة: أولاً ، عندما يتجول وانغ تشو في مكانه بعد تفريغ مسامير الإضاءة في السيارة ، ويترك الحلبة والإسكان ، والثاني هو عدم جعله مرتفعًا للغاية ، فقد ترك حراس الجنزير السفلي المسار الأفضل ، بالطبع ، زبدة التوتر اسطوانة للترك ، من أجل زيادة طول المسار. إذا كنت لا تساعد ، يمكنك تتبع عندما لا مركزية اثنين من بكرات الصلب لتقليل الاحتكاك مع الأرض ، من السهل في كثير من الأحيان ، إذا عصا سميكة طويلة بما فيه الكفاية ، أرض مستوية كافية ، شاب للحصول عليه.