العوامل المؤثرة في حياة الأختام العائمة

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > العوامل المؤثرة في حياة الأختام العائمة

العوامل المؤثرة في حياة الأختام العائمة

2020-11-09 13:55:37
أي عنصر له عمر مفيد وعمر افتراضي ، وكذلك الحال بالنسبة لـ ختم الزيت العائم. تحدث بعض التفاعلات الكيميائية على سطح ختم الزيت العائم أثناء التشغيل ، والتي تتجلى بشكل أساسي في مقاومة التآكل لسطح الأداة ، وهناك درجة معينة من المرونة داخل ختم الزيت العائم. نظرًا لأن درجة حرارة سطح حلقة ختم الزيت العائم يجب ألا تكون أقل من درجة الحرارة القياسية عند العمل ، يجب إخماد حلقة ختم الزيت الساخن وتلطيفها.

سيكون هناك هيكل مكربن ​​على سطح حلقة ختم الزيت العائم ، لذا فإن اختيار درجة حرارة التسخين يعد مسألة مهمة. ستنتج حلقة ختم الزيت المسخن أوستينيت موحدًا ، مما يحسن مقاومة التآكل ، يليه حجر الطحن على سطح حلقة ختم الزيت. من أجل زيادة الدقة والإنهاء. تؤثر الخدوش والتلميع على عمر حلقة ختم الزيت. لذلك ، فإن اختيار المادة الصحيحة والمناسبة للمعالجة السطحية لحلقة ختم الزيت يمكن أن يضمن بشكل فعال عمر خدمة حلقة ختم الزيت.

بعد توقف مضخة الزيت الساخن ، لا يمكن إيقاف التبريد على الفور ، وخاصة ماء التبريد في تجويف ختم الزيت ويجب الاحتفاظ بسداد نهاية الوجه لفترة من الوقت ، ويجب إيقاف التبريد حتى تنخفض درجة الحرارة تدريجيًا أدناه 80 درجة مئوية ، وإلا فإنه سيتسبب في تلف أجزاء الختم.

من أجل صيانة ختم الزيت للحفارة ، نحتاج إلى تنظيفه كل يوم ، وتنظيف خزان الزيت للتحقق مما إذا كان هناك تسرب للزيت. إذا حدث هذا ، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في أداء الختم لختم الزيت ، ويجب حلها في الوقت المناسب. ، حتى لا تتسبب الحفارة في العمل بشكل طبيعي ، هناك أيضًا فحص لكل مكون.