اختيار العائمة ختم النفط

منزل، بيت > أخبار > المنتجات الأخبار  > اختيار العائمة ختم النفط

اختيار العائمة ختم النفط

2019-09-17 10:48:49
ال ختم العائمة الحلقة عبارة عن ختم ديناميكي غير ملامس يحد من تسرب السوائل من خلال فجوة صغيرة بين الحلقة المعدنية العائمة والعمود أو الهيكل. يمكن أن تطفو الحلقة العائمة بحرية في الهيكل ، لذلك يكون للعمود تأثير صغير على الختم عندما يدور العمود بسرعة عالية ويولد اهتزازًا ، كما أن الاحتكاك والتآكل صغيران أيضًا. ختم الحلقة العائمة هو ختم عالي السرعة يمكن استخدامه لختم الغازات والسوائل. عند إغلاق الغاز ، يجب ملء جهاز الحلقة الطافية بزيت تشحيم لإحكامه وتزييته.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار استخدام حلقة الختم العائمة. شكل حلقة الختم العائمة المناسبة واختيار المواد ، وظروف العمل التي يجب أخذها في الاعتبار تشمل: الضغط ودرجة الحرارة والمتوسطة. بالنسبة للضغط ، فإنه يؤثر على شكل حلقة الختم العائمة المراد استخدامها. على سبيل المثال ، عند بدء تشغيل آلة البناء ، يكون ضغط التصادم أكبر بكثير من ضغط العمل العادي عند إغلاقه ، لذلك يستخدم غالبًا في استخدام حلقة مانعة للتسرب عائمة بمقاومة ضغط تصل إلى 70 ميجا باسكال.


بخصوص درجة الحرارة ، على سبيل المثال ، يتراوح نطاق درجة حرارة التشغيل للمواد NBR بشكل عام بين -40 و +120 درجة مئوية. إذا كانت تتجاوز 120 درجة مئوية ، فمن الضروري النظر في حلقة الختم العائمة باستخدام HNBR ، أو حتى مواد FKM. درجات الحرارة المنخفضة أمر نادر الحدوث. وبصفة عامة ، ينبغي النظر في NBR المقاوم للبرد في حالة -20 ~ -35 درجة مئوية. بشكل عام ، سوف تتسبب المواد NBR في أن تصبح المادة صلبة وتسبب التسرب. المشكلة مع وسائط الحلقة الختم العائمة بسيطة نسبيا. كل ما تحتاجه هو الانتباه إلى بعض المشكلات الصغيرة الخاصة ، مثل اسطوانات الصناعة المعدنية غالبًا ما تستخدم الزيت الهيدروليكي في الماء والغليكول إستر الفوسفات. في بعض الأحيان ، على الرغم من أن درجة حرارة العمل ليست عالية ، يجب اختيار المواد بعناية فائقة. يجب استخدام FKM عند استخدام الزيت الهيدروليكي لجلايكول الماء والفوسفات.